محمد صلاح يشعل إنستجرام بفيديو له

محمد صلاح يشعل إنستجرام بفيديو له
محمد صلاح

يبدو أن المتألق محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي قد أصبح أيقونة حماس ليس فقط للجماهير المصرية ولكن أيضا الجماهير العربية بل والجماهير الأجنبية كلها، فقد استطاع النجم محمد صلاح في وقت قصير أن يكسب قلوب الجميع صغارا وكبارا، بفضل أداؤه المتميز في الملاعب وأخلاقه الحسنة التي صبغت تعامله مع اللاعبين وجمهوره، وتأثروا بإصابته التي تعرض لها في نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام ريال مدريد، والذي انتهى بفوز الأخير (3-1).

ولم تحسم حتى الآن مشاركة صلاح في المباراة الأولى للمونديال من عدمها، فقد أشارت التقارير الطبية إلى أن حالة صلاح تستلزم العلاج لمدة 3 أسابيع.

فيما قد نشر صلاح فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع الصور “إنستجرام”، يظهر فيه ميدان التايمز في نيويورك، وينتهي (الفيديو) بلوحة جدارية لمحمد صلاح على أحد المباني، حيث يظهر فيها مرتديا تيشيرت منتخب مصر، ومكتوب تحتها  “أكبر من الحياة”.

محمد صلاح على جدارية بنيويورك
محمد صلاح على جدارية بنيويورك

 

مشعلا بذلك حماس المحبين والمتابعين له الذين سرعان ما انهمروا بالتعليقات والرسائل لدعم صلاح، ومنها أسئلة للاطمئنان على صحته، حيث كتب أحد المتابعين: “كيف حالك يا أخي؟.. كيف حال كتفك؟” ، وقال آخر : “هل ستكون في كأس العالم؟”، وسأله ثالث: ” “دع العالم يشاهد العجائب التي تفعلها”، ويأمل الفرعون المصري امتثاله للشفاء سريعًا لتمثيل الفراعنة بالمونديال.