التخطي إلى المحتوى
إعرف نتيجتك الآن..الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2018 برقم الجلوس جميع المحافظات
نتيجة الدبلومات الفنية

أدى طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي بالتعليم الفني إمتحانات الدور الأول من العام الدراسي 2018-2017 على مستوى جميع المحافظات،وهم في انتظار إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2018، بجميع الشعب تجاري وصناعي وزراعي، ومن خلال موقع مصر فايف سنتابع معكم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2018 من خلال بوابة التعليم الفني.

جدير بالذكر أنه قد أدى نحو677 ألف طالب وطالبة إمتحانات الدبلومات الفنية بمختلف شعبها،الزراعي والصناعي والتجاري، وسوف تظهر النتيجة خلال أسبوعين في جميع المدارس.

موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2018

صرح السيد الجيوشي نائب وزير التربية والتعليم أن جميع الكنترولات الخاصة بأعمال التصحيح تقوم بعملها بشفافية تامة، حتى يحصل كل طالب على مايستحق من درجات، وأضاف أنه سيتم الاعلان عن النتيجة وأسماء أوائل الدبلومات الفنية فور الانتهاء من أعمال التصحيح، والتي من المقرر اعلانها قبل عيد الفطر المبارك.

طرق الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2018 / رابط معرفة نتائج شهادة الدبلومات الفنية 2018

 طلابنا وطالباتنا الأعزاء يمكنكم التعرف على نتيجة الصف الثالث الثانوي للدبلومات الفنية بجميع الشعب، وذلك بتسجيل الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم، ثم كتابة الاسم ثلاثي ، واسم المحافظة أو المركز، ثم تختار نوع الشعبة “تجاري -زراعي-صناعي-تمريض-فندقية)، ثم تكتب رقم الجلوس، فتظهر النتيجة.

أو يمكنك الدخول مباشرة عبر هذا الرابط لبوابة التعليم الفني ( بوابة التعليم الفني).

كما يقدم لكم أعزائنا طلبة وطالبات الدبلومات الفنية “موقع مصر فايف” خدمة معرفة النتيجة من خلال إرسال إسم الطالب ورقم جلوسه وشعبته كتابةً في التعليقات أسفل المقال وسوف نقوم بارسال نتيجتكم فور اعلانها من قبل الوزارة.

 نتيجة الدبلومات الفنية 2018 جميع المحافظات

أعلنت نتيجة الدبلومات الفنية لعام 2018-2019 يتم الإعلان غدا بعد أن تم إعتمادها من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الدبلومات الفنية بشعبها ( تجاري- صناعي- تمريض- فندقي) وكذلك الثانوية الفندقية بنظاميها الثلاث والخمس سنوات في جميع المحافظات بالقاهرة، والجيزة، والأسكندرية، والقليوبية، والشرقية، والغربية، وبني سويف، والمنيا، والمنوفية، والدقهلية، ودمياط، وكفر الشيخ، وبورسعيد، والفيوم، وأسيوط، وقنا، وسوهاج، وأسوان، والأقصر، والبحر الأحمر، وشمال سيناء، والوادي الجديد، من خلال رقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم.

 يمكنك الدخول مباشرة عبر هذا الرابط لبوابة التعليم الفني لمعرفة نتيجتك ( بوابة التعليم الفني).

أسرة موقع مصر فايف تتمنى لكل الطلبة والطالبات النجاح والتفوق الدائم.

قد يهمك أيضا

التعليقات