تصريحات نارية من نجل “أبو الفتوح” حول ما يحدث لوالده في السجن.. والداخلية ترفض التعليق !!

تصريحات نارية من نجل “أبو الفتوح” حول ما يحدث لوالده في السجن.. والداخلية ترفض التعليق !!
رئيس حزب مصر القوية عبد المنعم أبو الفتوح

أكد أحمد أبو الفتوح نجل الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح رئيس حزب مصر القوية، بأن والده تتم معاملته بشكل لا يليق على الإطلاق داخل السجن، ومازال طلبه بشأن نقله إلى المستشفى معلق من قبل المسئولين هناك، ولا يوجد أي تحرك على مستوى تحسن أوضاعه داخل السجن.

نجل أبو الفتوح كتب تدوينة قصيرة عبر حسابه وصفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقال فيها «لا يوجد أي تحسن فى أوضاع السجن ولا الظروف الصحية ومازال طلب نقله للمستشفى مرفوض، لسه الحبس انفرادي لسه معزول عن البشر، ما زالت السلطة تتعمد القتل والتعذيب وانتهاك القانون والدستور».

وطالب نجل أبو الفتوح بأن تحاول الدولة حل الأزمة التي يتعرض لها والده في الوقت الحالي، حيث يحتاج الدكتور أبو الفتوح إلى نقله للمستشفى في أسرع وقت ممكن، وجاءت تصريحات نجل أبو الفتوح بعد زيارته لوالده في محبسه على حد قوله.

ويذكر أن عبد المنعم أبو الفتوح رئيس حزب مصر القوية والمرشح الرئاسي الأسبق قد تم إلقاء القبض عليه قبيل الإنتخابات الرئاسية في مصر، وتم توجيه تهم له بشأن التعامل مع جهات خارجية معادية للدولة، وذلك على خلفية حواره مع قناة الجزيرة مباشرة مصر.

 ورفضت مصادر مسئولة داخل وزارة الداخلية التعليق على تصريحات نجل أبو الفتوح، مشددة على كون كل النزلاء في السجون المصرية يتلقوا معاملة جيدة حسب قواعد القانون المصري وحقوق الإنسان.