عاجل.. مدرب فرنسي: “نعم تفاوضت مع الأهلي وخطوة واحدة تفصلني عن تدريب النادي”

عاجل.. مدرب فرنسي: “نعم تفاوضت مع الأهلي وخطوة واحدة تفصلني عن تدريب النادي”
كارتيرون

أكد المدير الفني السابق لنادي وادي دجلة ومدرب فونيكس رايزنج الأمريكي الحالي “باتريس كارتيرون”، بأنه قد أصبح قريب للغاية من تولي مسئولية القيادة الفنية في النادي الأهلي، وذلك بعد إستقالة المدرب السابق للقلعة الحمراء “حسام البدري” بعد 4 مباريات لم يعرف فيهم الأهلي طعم الإنتصار، حيث تعادل في مباراة وخسر ثلاث مباريات أمام الزمالك والأسيوطي وكامبالا سيتي.

وقال المدرب الفرنسي في تصريحات خاصة لإحدى الصحف المصرية مساء يوم الجمعة: “حتى الآن لم ألتقى أي عروض رسمية من جانب إدارة النادي الأهلي، لكن أحد الوكلاء أبلغني بشكل رسمي بأن مسؤولي القلعة الحمراء قد سألوا عن مدى موافقتي على تدريب النادي الأهلي”.

وأشار كاتيرون، بأنه بكل تأكيد يوافق على تدريب النادي الأهلي، فهو واحد من أكبر الاندية في القارة السمراء، ولكنه حتى الآن ينتظر بداية المفاوضات الرسمية بشأن راتبه مع النادي الأهلي، ومن ثم إعلان توليه لمسئولية تدريب القلعة الحمراء بدءًا من الموسم الجديد.

ويذكر بأن المدرب الفرنسي كاتيرون له تجربة سابقة في مصر، كانت مع نادي وادي دجلة في موسم 2015-2016، حيث نجح وقتها فاز في 15 مباراة من أصل 31 مباراة خاضها مع الفريق الدجلاوي.