تقارير تكشف للمرة الأولى عن كواليس المشاجرة بين البدري وثلاثي الأهلي قبل الرحيل.. وكانت السبب الحقيقي وراء استبعاد “فتحي” قبيل بدء المباراة

تقارير تكشف للمرة الأولى عن كواليس المشاجرة بين البدري وثلاثي الأهلي قبل الرحيل.. وكانت السبب الحقيقي وراء استبعاد “فتحي” قبيل بدء المباراة

بالرغم من طي صفحة حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، بعد رحيله عن قيادة الفريق رسميًا، وبحث القلعة الحمراء عن البديل له خلال الفترة المقبلة، إلا أن مازال العديد من الأسرار والكواليس، بدأت تظهر تِباعًا، خاصةً في ظل العلاقة التي كانت متوترة بينه وبين العديد من لاعبي الفريق.

فقد كشفت تقارير صحفية تابعة لصحيفة الجمهورية، عن كواليس المشاجرة التي نشبت بين “البدري”، وبين كلاً من (أحمد فتحي الظهير الأيمن وشريف إكرامى حارس المرمى ووليد سليمان نجم خط وسط الفريق)، والتي حدثت في حجرة الملابس قبل انطلاق مباراة الأهلي وكمبالاسيتي الأوغندي، التي خسرها الأهلي بهدفين مقابل لا شيء.

وبدأت المشاجرة عندما وجه البدري تعنيفا غليظا لجميع اللاعبين في حجرة الملابس قبل انطلاق المباراة، وبدأت شرارة الأزمة عندما قال لهم أنه منذ إصابة وليد آزارو وانتم لم تتذوقوا طعم الفوز، وأصبحتم بدونه مشلولين، الأمر الذي أثار غضب عد من اللاعبين الكبار، ما دفعهم على الرد عليه بعنف.

وتطور الأمر إلى تدخل باقي أعضاء الجهاز الفني لتهدئة الموقف وتصفية الحساب بعد العودة إلى القاهرة، وبناءًا عليه تم استبعاد أحمد فتحي من المباراة قبل بدئها بقليل، كما أن ضياع ضربة الجزاء من وليد سليمان بسبب التأثير النفسى الذي حدث قبل المباراة.. بحسب تصريحات صحفية، مع فتح مجلس الإدارة تحقيقًا، لتوقيع عقوبات مالية على اللاعبين الثلاثة حال إدانتهم.