عاجل بالأسماء| أول بيان رسمي بشأن واقعة طالبات التجارة بقنا المأساوية.. ونشر أول صور وتحرك عاجل من المسئولين

عاجل بالأسماء| أول بيان رسمي بشأن واقعة طالبات التجارة بقنا المأساوية.. ونشر أول صور وتحرك عاجل من المسئولين

في أول بيان رسمي بشان الواقعة المأساوية التي تعرض لها عدد من الطالبات بإحدى المدارس الثانوية التجاري بمحافظة قنا، زار الدكتور صبري خالد عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، مستشفى قنا الجامعي للاطمئنان على الحالة الصحية للطالبات المصابات نتيجة اصطدام جرار كسح بهن.

حيث اصطدم الجرار بهن أثناء وقوفهن على الطريق في انتظار سيارة لاستقلالها والعودة لمنازلهن عقب أداء امتحانات العملي بمدرسة نقادة الثانوية التجارية، واطمأن وكيل وزارة التعليم على حالة الطالبات المصابات وهم:

إسراء حمدي أسعد أبو المجد المصابة بكسر في الساق اليمنى.

يارا رمضان محمد رضوان المصابة بكسر في الحوض.

الزهراء عبدالمالك عبدالسلام المصابة بكسر في الفخذ.

كما طالب الدكتور “صبري خالد”، أولياء أمور الطالبات بسرعة إنهاء الإجراءات الخاصة باللجان الطبية وتسليمها لشئون الطلبة لاتخاذ اللازم حرصاً على مستقبل الطالبات، في حين تمكنت أجهزة الأمن من ضبط قائد الجرار الزراعي وهو طفل يبلغ من العمر 15 عاما كما تم التحفظ على الجرار. وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

عاجل بالأسماء| أول بيان رسمي بشأن واقعة طالبات التجارة بقنا المأساوية.. ونشر أول صور وتحرك عاجل من المسئولين 7 عاجل بالأسماء| أول بيان رسمي بشأن واقعة طالبات التجارة بقنا المأساوية.. ونشر أول صور وتحرك عاجل من المسئولين 8 عاجل بالأسماء| أول بيان رسمي بشأن واقعة طالبات التجارة بقنا المأساوية.. ونشر أول صور وتحرك عاجل من المسئولين 9