بالصور.. «مكة محمد صلاح» تشعل الجماهير وتخطف الأضواء من والدها في ليلته التاريخية

بالصور.. «مكة محمد صلاح» تشعل الجماهير وتخطف الأضواء من والدها في ليلته التاريخية

تفاعلت جماهير نادى ليفربول بشده، فور نزول اللاعب محمد صلاح إلى أرضية ملعب ملعب “أنفيلد”، بصحبه طفلته “مكه”، التي تمكنت من خطف قلوب جميع الجماهير لجمالها وبر ائتها، كما رددت رددت جماهير الريدز النشيد الخاص بمحمد صلاح.

ويشار إلى أن الفرعون المصري محمد صلاح، قد تسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، خلال مباراة فريقه ضد برايتون ضمن الجولة الأخيرة من منافسات الدوري الإنجليزي، والذي انتهت بتسجيل رباعية نظيفة، بعد أن تمكن من رفع رصيده إلى 32 هدف.

وتجدر الإشارة إلى أن فريق قد ضمن التأهل لدوري أبطال أوروبا للموسم الثاني، عقب أن احتل المرتبة الرابعة وتجاوز فريق تشيلسي ، الذي يحتل المركز الخامس.

بالصور.. «مكة محمد صلاح» تشعل الجماهير وتخطف الأضواء من والدها في ليلته التاريخية 7 بالصور.. «مكة محمد صلاح» تشعل الجماهير وتخطف الأضواء من والدها في ليلته التاريخية 8 بالصور.. «مكة محمد صلاح» تشعل الجماهير وتخطف الأضواء من والدها في ليلته التاريخية 9 بالصور.. «مكة محمد صلاح» تشعل الجماهير وتخطف الأضواء من والدها في ليلته التاريخية 10 بالصور.. «مكة محمد صلاح» تشعل الجماهير وتخطف الأضواء من والدها في ليلته التاريخية 11 بالصور.. «مكة محمد صلاح» تشعل الجماهير وتخطف الأضواء من والدها في ليلته التاريخية 12 بالصور.. «مكة محمد صلاح» تشعل الجماهير وتخطف الأضواء من والدها في ليلته التاريخية 13