هيكتور كوبر يفاجئ الجماهير ويضم 5 أسماء جديدة لقائمة المونديال !!

هيكتور كوبر يفاجئ الجماهير ويضم 5 أسماء جديدة لقائمة المونديال !!
منتخب مصر في كأس العالم

فاجئ المدرب الأرجنتيني “هيكتور كوبر” جميع المتابعين في عالم كرة القدم المصرية، وذلك بعدما أكدت مصادر مقربة من الجهاز الفني للمنتخب، بان الأخير قد أستقر على إستدعاء نحو 38 لاعب في القائمة الآولية لكأس العالم، والتي من المقرر أن يتم إرسالها إلى الإتحاد الدولي لكرة القدم يوم 14 مايو الجاري.

وقالت المصادر، بأن كوبر قد أختار 4 لاعبين جدد في قائمة منتخب مصر، ثنائي من الأهلي وهم “وليد سليمان وعمرو السولية” وثنائي من الزمالك “محمود عبد العزيز ومحمود الونش”، حيث لم يسبق لهذا الثنائي أن تواجد مع منتخب مصر على الإطلاق في الفترة الأخيرة.

وذكرت التقارير الإعلامية، بأن القائمة الآولية لمنتخب مصر، قد شهدت تواجد 5 حراس مرمى، وهم الرباعي المعتاد الحضري وإكرامي والشناوي ومحمد عواد، بالإضافة إلى مفاجأة غير متوقعة وهي ضم الحارس عامر عامر حارس مرمى الإنتاج الحربي إلى صفوف المنتخب لأول مرة في مسيرته.

ومن المتوقع ان يلعب منتخب مصر مباراة ودية أمام الكويت يوم 25 مايو، ثم مباراة أخرى أمام كولومبيا في بداية شهر يونيو، ومن ثم سيرسل الجهاز الفني القائمة النهائية يوم 4 يونيو، وبعدها يخوض مباراة أخيرة أمام بلجيكا يوم 5 يونيو المقبل.