“كل واحد هياخد حقه”.. سر رسالة على هاتف ضحية “مجزرة الرحاب”.. وشقيقه يكشف تفاصيل أخر طلب لرجل الأعمال

“كل واحد هياخد حقه”.. سر رسالة على هاتف ضحية “مجزرة الرحاب”.. وشقيقه يكشف تفاصيل أخر طلب لرجل الأعمال
صحايا الرحاب

كشف مصدر أمني بمباحث القاهرة مفاجأة جديدة، في الواقعة التي عرفت في جميع وسائل الإعلام باسم حادث “مجزرة الرحاب”، حيث عثرت الأجهزة الأمنية على جثامين أسرة مكونة من خمسة أفراد، الأب والأم وولدين وبنت، مقتولين داخل فيلا بمنطقة الرحاب.

حيث أكد مصدر أمني بمباحث القاهرة، أن الرجل الأعمال المصري ووالد الضحايا، كان يعمل في مجال تجارة الأراضي بمدينة نصر، ولكنه في الفترة الأخيرة تعرض إلى أزمة مالية وقام بالنصب على عدد من الأشخاص في مبالغ تخطت الـ ٣٠ مليون جنيه، وأنه كان في حالة نفسية سيئة بسبب تضيق الخناق عليه من ضحاياه .

وأضاف مصدر أمني بمباحث القاهرة، أنه خلال تفريغ هاتف رجل الأعمال تم العثور على رسالة نصية، تعد مفاجأة من العيار الثقيل، قد أرسلها عماد رجل الأعمال إلى عدد من الأسماء المسجلة، والتي جاءت نصها “يوم ٣٠ ابريل هتسمعوا خبر حلو.. كل واحد هياخد حقه”.

وفي سياق متصل، كشف شقيق رجل الأعمال عماد، تفاصيل أخر مكالمة دارت بينه وبين شقيقه، حيث طلب منه صديقه بيع منزل قديم تملكه الأسرة لاحتياجه لأموال بشكل عاجل بعد سرقة أوراق هامة من ملف قضية كانت منظورة أمام القضاء، ولهذا استبعد أي احتمال لانتحار شقيقه.