مفاجأة بالصور..”سيستم التموين الجديد” يصرف 83 جنيها لكل فرد

مفاجأة بالصور..”سيستم التموين الجديد” يصرف 83 جنيها لكل فرد
موقع وزارة التموين tamwin.com وموقع دعم مصر

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، عن البدء في التعامل بـ “سيستم” جديد لمنظومة التموين، مشيرة إلى أنه تم البدء العمل بالسيستم الجديد في أول شهر مايو الجاري، لافته إلى أنه تم تطبيقه على تسع محافظات فقط كتجربية أولية، ومن ثم البدء في تعميمه على جميع محافظات الجمهورية.

ولكن فوجئ بقالو التموين بتشغيل “السيستم” خلال اليوم الأول من الشهر الحالي، بإمكانية الصرف لمدة ساعة واحدة وبعد ذلك توقف النظام لمدة 4 ساعات، ليس ذلك فقط بل كشف إيصالات صرف الدعم للمواطنين حودث أخطاء فادحة في “السيستم الجديد” .

ومن هذه الأخطاء،أن “السيسيتم” الجديد ضاعف قيمة الدعم تقريبا لأفراد البطاقة، حيث خرج إيصال صرف الدعم لبطاقة تتضمن 6 أفراد بقيمة دعم 498 جنيه مصري، أي بدعم يصل للفرد إلي ما يعادل 83 جنيها لكل فرد في البطاقة وليس 50 جنية لأول أربع أفراد و25 جنية بداية من الفرد الخامس في البطاقة التموينية.

كما خروج إيصال صرف الدعم لبطاقة أخري تتضمن 6 أفراد مبلغ 249 جنية،كما كشف إيصال أخر لبقال تمويني لبطاقة مكونة من أربع أفراد قيمة دعم 398 جنيه مصري، ولهذا وواجه بقالو التموين صعوبات بالغة في التعامل مع “السيستم” الجديد بسبب أخطائه وعدم وجود العديد من الخيارات التي كانت متاحة في سابقه.

مفاجأة بالصور.."سيستم التموين الجديد" يصرف 83 جنيها لكل فرد 1 مفاجأة بالصور.."سيستم التموين الجديد" يصرف 83 جنيها لكل فرد 2