التخطي إلى المحتوى
نتيجة تظلمات الصف الأول الثانوي.. فحص تظلمات أولي ثانوي 2019
موعد امتحانات الثانوية العامة 2019

نتيجة تظلمات الصف الأول الثانوي: أشارت وزارة التربية والتعليم أنها سوف يتم الإعلان عن نتائج الطلاب المتضررين من نتائج الصف الأول الثانوي غداً السبت الموافق 13 من الشهر الجاري، وذلك بعد أداء امتحانات الصف الترم الثاني ومعاناة الطلاب والطالبات في الامتحانات، كما تم العمل علي جميع الشكاوي المقدمة من قبل الطلاب خلال الشهر الماضي بجميع أنحاء الجمهورية.

إليكم طلبة وطالبات الشهادة الثانوية جدول امتحانات نهاية العام الدراسي 2018/2019 وذلك لإعتماد الجدول رسمياً من قبل الدكتور طارق شوقي، وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بعد إجراء أعمال التعديل وموافقة الطلاب علي ترتيب الجدول، حيث يبدأ الطلاب امتحانات نهاية العام يوم 19 مايو 2019 وتستمر حتي يوم 30 مايو، علي أن تتم الامتحانات علي فترتين الأولي من 9 صباحاً والفترة الثانية في الواحدة ظهراً.

جدول امتحانات الصف الأول الثانوي
جدول امتحانات الصف الأول الثانوي

يتمني موقع مصر فايف النجاح لجميع الطلاب وكل عام وأنتم بخير.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2019 دور أول

جدول الثانوية العامة 2019 المقترح
جدول الثانوية العامة 2019 المقترح

مواعيد امتحانات الشهادة الثانوية:  تبدأ عملية الامتحان التجريبي بالنسبة للصف الأول الثانوي يوم 13 يناير 2019 وتستمر حتي يوم 24 من نفس الشهر، وهو عبارة عن امتحان بوكليت بمجموع 280 درجة والأسئلة من خلال كتاب الوزارة، حيث أشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن نظام الأسئلة يقيس فهم وإدراك وتذكر الطالب فهو يخاطب العقل بالإضافة إلي أن الامتحان بدون نجاح أو رسوب ولا يحتاج إلي أي دروس خصوصية، كما أن للامتحان فائدة في بناء شخصية للطالب.

موعد الامتحان التجريبي ترم أول للصف الأول الثانوي 2019

جدول الامتحان التجريبي ترم أول _الصف الأول الثانوي_ لعام 2019

سوف ننشر لكل طلاب الصف الثالث الثانوي للعام الدراسي 2018 – 2019 فور الإعلان عنها رسمياً، ولكن علي الأقل فإن بدايتها ستكون يوم 8 يونيو، علي أن تبدأ امتحانات المراحل الأقل منها يوم 18 مايو 2019 باختلاف أيام المراحل المختلفة.

مواعيد امتحانات وزارة التربية والتعليم
مواعيد امتحانات وزارة التربية والتعليم – الثانوية العامة 2019

وزارة التربية والتعليم: جدول ومواعيد امتحانات جميع الصفوف التعليمية “ابتدائي، إعدادي، ثانوي، فني” الفصل الدراسي الأول لعام 2018 – 2019

جداول امتحانات الترم الأول بالمراحل التعليمية _ الابتدائية والإعدادية والثانوية _ بقطاع المعاهد الأزهرية للعام الدراسي 2018 – 2019

تبدأ امتحانات اللغة العربية للثانوية العامة يوم 11 من الشهر القادم وتنتهي بامتحان مادة الجيولوجيا والعلوم البيئية والفلسفة والمنطق وذلك يوم 20 أغسطس بالدور الثاني، كما سيتم أداء مادة الرياضيات كاملة باستثناء الفروع المؤجلة من قبل بعض الطلاب.

جدول ومواعيد الدور الثاني بامتحانات الثانوية العامة 2018

جدول امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني

 

الحد الأدنى لتنسيق الثانوية العامة 2019 في جميع المحافظات

يبدأ من الغد السبت الموافق 5 مايو 2018 امتحانات المرحلة الإعدادية (الصف الأول الإعدادي – الصف الثاني الإعدادي – الصف الثالث الإعدادي) بامتحانات نهاية العام وتستمر حتي يوم 9 من نفس الشهر.

بعد انتهاء الطلاب من فترة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2017 – 2018 بالصفوف الإعدادية المختلفة، ستبدأ كل مدرسة من تصحيح أوراق امتحانات تلاميذها خلال أيام قليلة عقب الامتحانات.

أمال بالنسبة لطلاب الصف الثالث الإعدادي، فلابد من اجتياز جميع الامتحانات المقدمة لهم من قبل الوزارة حتي يحقق كل طالب منهم رغبته في الوصول إلي المرحلة الثانوية.

جدول امتحان شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي لامتحانات نهاية العام

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية لامتحانات نهاية العام
جدول امتحانات الشهادة الإعدادية لامتحانات نهاية العام
جدول امتحانات الشهادة الإعدادية لامتحانات نهاية العام
جدول امتحانات الشهادة الإعدادية لامتحانات نهاية العام

يمكن لجميع طلاب المرحلة الإعدادية بالتربية والتعليم علي المقال بترك اسمك ورقم جلوسك حتي نكون قادرين في إرسال بيانات النتيجة كاملة، ونتمنى لجميع طلبة المرحلة الإعدادية دوام التفوق والنجاح.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.