عاجل| سعفان يعلن عن حدث هام ينتظره المصريين الأسبوع المقبل وإجراء مرتقب من “السيسي”.. بالتزامن مع منحة عطلة رسمية للموظفين

عاجل| سعفان يعلن عن حدث هام ينتظره المصريين الأسبوع المقبل وإجراء مرتقب من “السيسي”.. بالتزامن مع منحة عطلة رسمية للموظفين

أعلنت الحكومة المصرية عن منح الثلاثاء المقبل إجازة رسمية للعاملين بالدولة والعاملين بالقطاع العام وقطاع الأعمال العام، فضلاً عن منحها للعاملبن بالقطاع الخاص بمناسبة عيد العمال، والذي يوافق الأول من مايو من كل عام، فضلاً عن كلمة مرتقبة للرئيس عبدالفتاح السيسي.

ومن جانبه أعلن محمد سعفان وزير القوي العاملة، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي، سيشهد بعد غد الأحد، الاحتفالية التي ينظمها الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بمناسبة عيد العمال، لافتًا إلى أنه سيكرم خلال الاحتفال 10 من قدامي النقابيين ممن أثروا العمل النقابي بفكرهم وعملهم لخدمة العمال ، وذلك بمنحهم وسام العمل من الطبقة الأولي.

كما سيكرم اثنين من العاملين المحالين علي المعاش بوزارة القوي العاملة، علي إسهامهما في مسيرة العمل والعطاء والتلاحم مع العمال وأصحاب الأعمال في خلاق بيئة لاستقرار علاقات العمل طوال شغلهما لوظيفتهما، قبل أن يلقي كلمة بهذه المناسبة لعمال مصر ، باعتبارهم الركيزة الأساسية للعمل والإنتاج.

على أن يسلم رئيس اتحاد العمال جبالي المراغي خلال الاحتفال درع الاتحاد إلي الرئيس السيسي تعبيرا عن دعم عمال مصر وقيادتهم للرئيس.