نجم ليفربول: محمد صلاح حول حياتي إلى كابوس لا يصدق !!

نجم ليفربول: محمد صلاح حول حياتي إلى كابوس لا يصدق !!
محمد صلاج

أكد لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، المدافع “إلكسندر أرنولد”، بأن اللعب أمام محمد صلاح في التدريبات هو “كابوس حقيقي”، حيث يقوم محمد صلاح بتسجيل عدد كبير من الأهداف في كل تدريب ويتجاوز المدافعين بطريقة تجعل الجهاز الفني ينفعل على المدافعين، وهو الأمر الذي يجعل كل المدافعين لا يريدون اللعب في جهة محمد صلاح.

وقال أرنولد في تصريحاته لإحدى الصحف البريطانية مساء اليوم: “صلاح دائما مبدع، ويتألق بشكل يومي في التدريبات، ونشاهد دائما في كل مران ما تشاهدونه في المباريات”.

وأكمل أرنولد تصريحاته قائلًا: “للأمانة محمد صلاح لاعب من طراز رفيع، الهدف الذي سجله في شباك نادي روما كان هدفًا غير عادي، لقد سجله أكثر من 4 مرات هذا الموسم، من المفترض أن يكونوا الحراس قد أعتادوا على ذلك”.

وختم الدولي الإنجليزي حديثه حول مواجهاته مع محمد صلاح في التدريبات قائلًا: “أنه لا يصدق، قد حول حياتي إلى كابوس كل يوم بسبب مواجهته على أرضية ملعب التدريب، ولكن في النهاية أن تلعب أمام محمد صلاح في التدريبات أفضل من أن تلعب أمامه في المباريات ويكون خصمًا لك”.

ويذكر ان صلاح قد نجح في تسجيل 43 هدف في شباك المنافسين في هذا الموسم مع ناديه ليفربول، ليطمح الدولي المصري كل الأرقام القياسية في النادي الإنجليزي في أول مواسمه مع الفريق.