التحريات تكشف مفاجأة تقلب الموازين في واقعة حرق «شاهنياز» منزل أسرتها وقتل والدتها وشقيقها استجابة لـ«الحوت الأزرق»

التحريات تكشف مفاجأة تقلب الموازين في واقعة حرق «شاهنياز» منزل أسرتها وقتل والدتها وشقيقها استجابة لـ«الحوت الأزرق»

توصلت الأجهزة الأمنية بعد تحريات رجال المباحث بمركز شرطة البلينا جنوب سوهاج، للكشف عن غموض حادث اشتعال النيران أمس في شقة سكنية بقرية الغنيمية، في الحريق الي أسفر عن وفاة ربة منزل وابنها وإصابة طفل بحروق، ليتم الإعلان عن المفاجاة الصادمة التي تقف وراء ذلك.

حيث تبين أن وراء الواقعة طالبة تبلغ من العمر 17 عاما، وهي ضحية جديدة للعبة الحوت الأزررق، بعد أن صدرت إليها تعليمات اللعبة، بإشعال النيران في الشقة التي تقيم فيها مما نتج عنها وفاة والدتها وشقيقها بعد إصابتهما بحروق من الدرجة الأولى وإصابة شقيقها الطفل بحروق متفرقة.

ومن جانبها اعترفت الطالبة بارتكابها للواقعة أمام رجال المباحث، الذين أكدوا بأن وراء الواقعة لعبة الحوت الأزرق وتبين قيام “شاهيناز. ع. ك”، 17 عاما طالبة بإشعال النيران في منزلها بسبب تعليمات صدرت لها من لعبة الحوت الأزرق، مما نتج عنه مصرع والدتها وشقيقها وإصابة شقيقها الآخر الطفل طه 9 سنوات، وتم نقل الجثتين والمصاب للمستشفى المركزي، وتحرر محضر بالواقعة.

والتحريات تكذب تصريحاتها

إلا أن التحريات كشفت مفاجأة جديدة، لافتة إلى أن المتهمة “شاهيناز” 17 سنة، تعاني من أزمة نفسية، فضلا عن وجود خلافات مستمرة بينها وبين والدتها المجني عليها، ما دفعها للتخلص منها وارتكاب الجريمة، نافية ما أُثير عن إقدام المتهمة على قتل والدتها بسبب تعليمات لعبة “الحوت الأزرق”.