الجمهورية: تكشف عن مفاجأة سُيعلن عنها خلال أيام. بمشاركة برلمانية وشعبية واسعة.. والشخصية المشهورة التي ستتولى رئاسته

الجمهورية: تكشف عن مفاجأة سُيعلن عنها خلال أيام. بمشاركة برلمانية وشعبية واسعة.. والشخصية المشهورة التي ستتولى رئاسته

فيما وصفته انفرادًا خاص لها، كشفت صحيفة الجمهورية عن مفاجأة سيتم الإعلان عنها خلال أيام، بشأن الإعلان عن تأسيس حزب جديد، والذي سيكون بمثابة الحزب الحاكم بالبلاد، والذي يضم بين جنباته الأغلبية البرلمانية، كما كشفت عن الشخصية التي سيتولى رئاسة هذا الحزب.

وكشفت الجمهورية، بأن المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء السابق، ومستشار رئيس الجمهورية للمشروعات القومية تم الإتفاق معه علي تولي رئاسة حزب “دعم مصر” الذي يجري تأسيسه الآن، لافتًا إلى أن المشاروات مع المهندس ابراهيم محلب تمت منذ فترة، وتم الإتفاق علي كافة تفاصيل، توليه رئاسة الحزب.

وأضاف تقرير الجمهورية، بأنه وبعد أكثر من عامين من تأسيس ائتلاف الأغلبية في البرلمان صاحب الـ 370 نائبا، قد اقتربت جهود قياداته من تحويله إلى حزب سياسي تمهيدًا ليكون الحزب الحاكم في مصر خلال الفترة القادمة، حيث سيضم أغلب نواب البرلمان، علاوةً علي إندماج أغلب احزاب الائتلاف بداخله.

كما أشار التقرير، إلى أن تم الإتفاق على فتح مقرات جديدة للائتلاف في مختلف المحافظات، واجراء اتصالات واسعة لتشكيل امانات الائتلاف وهيئاته ووحداته القاعدية في المحافظات والمدن والاحياء والقري المختلفة علي غرار ما يجري في الأحزاب السياسية.