ديلي ستار: ريال مدريد سيتعاقد مع صلاح بسبب برشلونة ورونالدو.. والعملاق الإنجليزي يدخل على الخط

ديلي ستار: ريال مدريد سيتعاقد مع صلاح بسبب برشلونة ورونالدو.. والعملاق الإنجليزي يدخل على الخط

في ظل الاداء الرائع والموسم الإستثنائي الذي يقدمه لنجم المصري محمد صلاح مع فريقه ليفربول الإنجليزي، بعد قيادته للفريق لبلوغ الدور قبل النهائي في بطولة أوروبا أبطال الدوري، بالفوز ذهابًا وإيابًا على متصدر الدوري الإنجليزي، فريق مانشستر سيتي، بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.

وفي ظل العروض المقدمة للاعب، كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أبرزها صحيفة “ديلي ستار”، بأن نادي ريال مدريد وضع محمد صلاح، نجم ليفربول، ضمن أولوياته من أجل التعاقد معه في الصيف المقبل، نظرًا لما يقدمه من مستوى مع الريدز، خاصةً في ظل بحث إدارة الملكي عن تدعيم الناحية الهجومية في الصيف المقبل.

كما كشفت الصحيفة بأن اقتراب برشلونة من اقتناص لقب الدوري الإسباني خلال هذا الموسم، والمستوى المتذبذب لكريمة بنزيمة، أحد أسباب البحث عن تدعيم الهجوم، مشيرة أيضًا إلى أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد، وافق على إتمام التعاقد مع صاحب الـ25 عامًا ليكون بديلاً للويلزي جاريث بيل.

جدير بالذكر أن الفرعون المصري، يقدم موسمًا رائعًا مع ليفربول بعدما سجل 39 هدفًا في جميع المسابقات المحلية أو الأوروبية، فضلاً عن تصدره ترتيب هدافي البريميرليج برصيد 29 هدفًا، في الوقت الذي تحدثف فيه صحيفة إكسبريس البريطانية، بأن مانشستر يونايتد مهتم بضم الفراعو المصري أيضًا.