أول بيان بشأن “الرجل العارى” الذي يطارد الفتيات بالسويس.. وسر جديد وصادم بعدما أثار حالة من الرعب

أول بيان بشأن “الرجل العارى” الذي يطارد الفتيات بالسويس.. وسر جديد وصادم بعدما أثار حالة من الرعب

يركب سيارته ويتحرك على كورنيش السويس في فترة الظهيرة، وبمجرد رؤيته لأي تجمع للفتيات أو النساء يقوم بخلع ملابسه ويطاردهم على الكورنيش بطريقة مفاجئة، نصفه الأسفل عارٍ تماما وتظهر منه سوءته،ملوحًا لهم بإشارات مخلة، قبل أن يفر مسرعًا بسيارته قبل التعرف عليه.

وأثار هذا الأمر، رعب وفزع الفتيات بمجرد رؤيتهن رجلاً عاريًا يطاردهن في الشوارع، ما دفعهم للقيام بتحرير محاضر رسمية ضده، خاصةً من أولياء الأمور وعدد من المواطنين.

وبدأت الواقعة في اشغال الرأي العام، بعد نشر صاحبة الواقعة قصتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى فوجئت بمئات الشكاوي المماثلة عن فتيات أخريات التقين بالرجل العاري وطاردهن، بعضهن قمن بإلقاء حجر عليه وإصابته، وبعضهن قمن بتصويره، وأخريات اكتفين بالهرب.

من هو الشخص العاري؟

من عائلة ميسورة الحال في السويس، فوالده أحد أكبر المقاولين في المحافظة، ويقيم في منطقة الملاحة، ويدعي “أ.ح” متزوج ولديه أبناء، ويعمل مستخلصا جمركيا، كما قام المتهم بواقعة مماثلة منذ عامين، حينما تعري أمام أطفال أثناء خروجهم من حضانة، وتم إلقاء القبض عليه ثم إطلاق سراحه عقب تحرير محضر بعدم تكرار الأمر، كما أنه منقطع عن عمله في أحد موانئ السويس.

سر جديد وراءه

وقال بعض المواطنين، بأن الشاب منذ وفاة والدته بسبب مرض السرطان وهو مصاب بحالة نفسية وهو متزوج ولديه طفل ولكن من الواضح أن وفاة والدته أثرت علية وجعلته يرتكب أشياء غير سوية.