عاجل| أسماء الضحايا المصريين في فاجعة «نفط الكويت» واستياء من نشر صور الجثث.. وأول بيان رسمي بالتفاصيل

عاجل| أسماء الضحايا المصريين في فاجعة «نفط الكويت» واستياء من نشر صور الجثث.. وأول بيان رسمي بالتفاصيل
سيارة الاسعاف تنقل بسمة العنزي

منذ أيام لقى مصري مصرعه وإصابة آخرين في حادث إطلاق الحوثيين لصاروخ باليسيتي على المملكة العربية السعودية، أصاب المكان الذي يقطنون فيه، وتم نقل الجثة إلى القاهرة على متن طائرة مصر للطيران، وتم استخراج جميع التراخيص الخاصة بعودته، حيث شكل هذا الحادث، حالة من الحزن بين أعضاء الجالية المصرية بالسعودية.

واليوم وفي حادث مأساوي لقى 5 عمال مصريين مصرعهم بالكويت، منذ قليل، نتيجة تصادم أتوبيسين على مسافة نحو كيلومترين من قاعدة جابر الأحمد العسكرية، حيث أودى الحادث بحياة 15 بينهم 5 مصريين يعملون في شركة “برقان” للحفريات، وإصابة 3 آخرين.

هذا وقد هرعت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل الجثث والمصابين إلى المستشفيات القريبة، فيما انتقلت الأجهزة الأمنية الكويتية إلى المكان، للوقوف على كافة تفاصيل وملابسات الحادث، في حين تقبع جثث المصريين الخمسة داخل ثلاجة إحدى المستشفيات القريبة، في حين ذكرت تقارير عن استياء كويتي لنشر صور الجثث.

هذا وستشهد الساعات المقبلة كشف السفارة المصرية بالكويت، جميع التفاصيل الخاصة بالحادث، وإبلاغ أسر الضحايا والتواصل معهم من أجل عودتها للقاهرة أو دفنها بالكويت، في حين نشر موقع الوطن صور جثث الضحايا المصريين، والضحايا، هم:

  1. فخري منصور.
  2. عماد مصطفى.
  3. سعد عبدالله.
  4. محمود علي توفيق.
  5. محمد أحمد حسن.