والدة «بسنت نور الدين» تخرج عن صمتها وأول تعليق لها عن انفصال ابنتها عن الداعية «معز مسعود».. وتعبر عن استيائها مما حدث مؤخرًا (صورة)

والدة «بسنت نور الدين» تخرج عن صمتها وأول تعليق لها عن انفصال ابنتها عن الداعية «معز مسعود».. وتعبر عن استيائها مما حدث مؤخرًا (صورة)

أثار انفصال المرشدة السياحية بسنت نورالدين عن زوجها الداعية الإسلامي الشهير معز مسعود، ضجة كبرى على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، خاصةً وأن طلاقهما جاء بعد زواج دام لستة أشهر فقط، بعد اعلان بسنت عبر حسابها على الفيس عن انفصالها بهدوء عن زوجها.

وفي أول تصريح لها، قالت عزة بدوي، والدة المرشدة السياحية بسنت نور الدين،تدوينة لها على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، إنها تشعر بالضيق الشديد مما نُشر عن خبر انفصال ابنتها بسنت عن زوجها معز مسعود، معبرة عن استيائها: “إزاي يأولوا كلام بنتي بالشكل المزيف ده”.

وأضافت “بدوي”، بان إبنتها لا يوجد لديها أي مشاكل أو أزمات، وكذلك الحال لزوجها السابق معز مسعود، والتي وصفته بأنه راجل قمة في الاحترام والدين والأخلاق، وربنا أكرمهم بانفصال محترم ومنصف ويرضي ربنا، معبرة عن استغرابها من التأويل الغير منطقي لتصريحات نجلتها.

قائلة:

 “مكنتش متصورة إن كلام بسنت العام عن الآمال والطموحات والمشاعر الشخصية، هيتم تأويله للهجوم على راجل محترم لم نرَ منه إلا كل خير، وراعى ربنا فيها وفي كل حقوقها وبكل احترام”.

والدة «بسنت نور الدين» تخرج عن صمتها وأول تعليق لها عن انفصال ابنتها عن الداعية «معز مسعود».. وتعبر عن استيائها مما حدث مؤخرًا (صورة) 7