ليفربول يضع “شرط وحيد” للتنازل عن صلاح.. ورد فعل غير متوقع من ريال مدريد

ليفربول يضع “شرط وحيد” للتنازل عن صلاح.. ورد فعل غير متوقع من ريال مدريد
صلاح

القاهرة – محمد علي:

وضع نادي ليفرول شرط تعجيزي أمام كل الفرق التي ترغب في الحصول على خدمات الدولي المصري “محمد صلاح” والذي يقدم أداء رائع رفقة النادي الإنجليزي في هذا الموسم، حيث طلب ليفربول الحصول على مبلغ مالي يصل لنحو 200 مليون يورو للتنازل عن محمد صلاح، خاصة في ظل أهتمام من الثلاثي ريال مدريد وبرشلونة بالحصول على توقيع “مومو” في الصيف المقبل.

الصحف الإنجليزية وفي مقدمتها صحيفة “اكسبريس الانجليزية” قالت بأن ليفربول لا يرغب في الأساس في الإستغناء عن أحد أفضل لاعبي البريميرليج في الموسم الحالي، وأن النادي يطمح للحصول على توقيع محمد صلاح على عقد جديد يجعله واحد من أغلى الرواتب في البريميرليج، حيث من المتوقع ان يحصل صلاح على نحو 200 ألف جنيه استرليني في الأسبوع الواحد.

والجدير بالذكر، أن محمد صلاح قد نجح في تسجيل 28 هدف في الموسم الحالي من البريميرليج ليصبح هداف البطولة بدون منازع وبفارق 4 أهداف عن أقرب ملاحقيه مهاجم توتنهام “هاري كين” الذي سجل 24 هدف في الموسم الحالي من البطولة.

وعن أول رد فعل من قبل ريال مدريد حول طلبات ليفربول بشأن محمد صلاح، فقد قرر مسئولي النادي الملكي بدء مفاوضات مع الثنائي إيدين هازارد نجم تشليسي، وكذلك مع راقص التانجو “ديبالا” ليكون إحدهما هو اللاعب المنتظر في قلعة ريال مدريد في الموسم المقبل بعد خروج محمد صلاح من الصورة تمامًا.