تطور مفاجئ يجبر الأهلي على إلغاء تجميد «السعيد» بعد تدخل رسمي.. وما سيفعله اللاعب خلال أيام لإلحاقه بمباراة طنطا

تطور مفاجئ يجبر الأهلي على إلغاء تجميد «السعيد» بعد تدخل رسمي.. وما سيفعله اللاعب خلال أيام لإلحاقه بمباراة طنطا
السعيد

لاشك أن أزمة عبدالله السعيد الأخيرة، قد أثرت سلبًا على مستوى اللاعب الذي يعتبر أحد الركائز الأساسية التي يعتمد عليها، المدير الفني للمنتخب “كوبر”، بصفة أساسية، الأمر الذي لابد وأن يلزم تحرك سريع من الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة القدم، للتدخل لحل هذه الأزمة.

وهو الأمر الذي كشفته تقارير رياضية منذ قليل، وسر التفاصيل الأخيرة لمحاولة إنهاء أزمة عبدالله السعيد، لسرعة مشاركته فى المباريات، بداية من مواجهة الفريق أمام طنطا، والمقررة الإثنين المقبل، وذلك بعد وساطة الجهاز الفنى للمنتخب، ومطالبته مسؤولى النادى الأهلى بإنهاء أى خلافات مع اللاعب.

حيث طالب الأرجنتيني كوبر، مسئولو الأهلي بعدم تجميده وإعادته للمشاركة فى المباريات، حتى لا يتأثر مستواه فى الفترة المقبلة، خصوصاً وأنه سيعتمد عليه المنتخب فى مونديال روسيا، الذى سينطلق خلال شهر يونيو من العام الجارى، وأن ابتعاده، سينعكس بالضرر على اداء المنتخب.

سيناريو إلغاء تجميد السعيد

وكشفت التقارير، بأن هناك سيناريو يتم التجهيز له لنزع فتيل أزمة عبدالله السعيد مع الأهلى، يقتضى تقدم اللاعب باعتذار مكتوب إلى لجنة الكرة والجهاز الفنى عن قيامه بالتوقيع لنادى الزمالك دون إخطار مسؤولى القلعة الحمراء.