التليفزيون المصري يذيع بيان هام من رئاسة الجمهورية

التليفزيون المصري يذيع بيان هام من رئاسة الجمهورية

أذاع التليفزيون المصري، بيان هام منذ قليل لرئاسة الجمهورية، كشف تفاصيل اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، مع المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والدكتور هشام عرفات وزير النقل، حيث صرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم الرئاسة، تفاصيل الاجتماع.

واوضح المتحدث الرئاسي، بأن وزير النقل عرض خلال الاجتماع المستجدات على صعيد تطوير منظومة السكك الحديدية، والخطوات الجارية للارتقاء بنظم الإدارة والتشغيل، وكذلك خطة تطوير المزلقانات بما يضمن تعزيز معايير الأمان والسلامة، وكذلك جهود تطوير اسطول الوحدات المتحركة على السكك الحديدية.

 

والرئيس يصدر تكليف هام

كما أشار السفير بسام راضي، إلى أن الرئيس وجه خلال الاجتماع بمواصلة جهود تطوير منظومة النقل في مصر بشكل شامل وتعزيز قدرات هذا القطاع الحيوي، مشيراً إلى محوريته وتأثيره بشكل مباشر على الحياة اليومية للمواطنين، وكذلك سرعة اتخاذ جميع التدابير اللازمة للاستمرار في تعزيز إجراءات ومعايير الأمان والسلامة بالسكك الحديدية.

كما وجه بزيادة الاعتماد على الأنظمة الإلكترونية الحديثة، فضلاً عن مواصلة خطوات تطوير الشبكة القومية للطرق على مستوي الجمهورية والالتزام في هذا الإطار بالخطط والبرامج الزمنية المحددة.