أنباء عن هروب “عبدالله السعيد” من جديد.. وشوبير يؤكد: “الخطيب غاضب للغاية”

أنباء عن هروب “عبدالله السعيد” من جديد.. وشوبير يؤكد: “الخطيب غاضب للغاية”
عبدالله السعيد

أكدت مصادر مقربة من النادي الأهلي، بأن اللاعب “عبدالله السعيد” قد قرر عدم الرد على مسئولي النادي الأهلي في الساعات الماضية، وهو الأمر الذي يحدث للمرة الثانية بعدما كانت المرة الأولى قبل تجديد عقده مع النادي.

وأكدت المصادر بأن عدم رد “السعيد” على إتصالات مسئولي النادي أزعج رئيس النادي “محمود الخطيب”، والذي أشار بأن تصرفات اللاعب قد أصبحت غير إحترافية بالمرة ويجب أن يكون هناك حل عاجل لتلك الأزمة بعد ساعات من إتخاذ قرار رسمي بعرض اللاعب للبيع أو الإعارة.

وفي السياق ذاته، أكد الإعلامي “أحمد شوبير” والمقرب من مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب، بأن قرار عرض اللاعب “عبدالله السعيد” للبيع أو الإعارة كان قرار شخصي من “محمود الخطيب” والذي رفض بقاء اللاعب في النادي الأهلي بعدما تأكدت الإدارة من توقيعه لمصلحة نادي الزمالك رسميًا.

وعبر شوبير عن رأيه في تلك القضية قائلًا :

“دخول أو خروج أي لاعب من الأهلي لا تأثير له على ثوابت النادي”.

“نادي النصر السعودي استأذن الخطيب للتفاوض مع السعيد واللاعب لم يرد على اتصالات النادي، وذلك في الوقت الذي تشير فيه كل المؤشرات بأن صفقة القرن هي عبد الله السعيد”.

وختم أحمد شوبير تصريحاته ليؤكد، بأن اللاعب أحمد فتحي لم يتفاوض على الإطلاق مع إدارة نادي الزمالك، ولكن اللاعب رفض الإستجابة لمطالب وكيل اللاعبين “سيد مرعي”.