امتحان الرياضيات المتوقع للصف الاول الثانوى دور مايو 2019

امتحان الرياضيات المتوقع للصف الاول الثانوى دور مايو 2019
الاستعلام عن أرقام جلوس الثانوية العامة 2018

مراجعات الصف الأول الثانوي: في إطار تقدم المراجعات النهاية لطلاب وطالبات الصف الأول الثانوي 2019 لدور مايو، ننشر لكم أقوي مراجعة شرح وحل تمارين إلكترونية (PDF) لتحميلها والتدريب عليها بال ومراجعتها قبل دخول الإمتحان كما يمكن التعرف علي موعد الامتحان من خلال الضغط علي رابط جدول امتحانات الثانوية العامة الدور الأول 2019.

محدث بتاريخ 26 مايو.. ننشر لكم متابعينا مواعيد وجداول امتحانات الثانوية العامة (علمي وأدبي) بعد اعتمادها في صورته النهائية، بعد إقرارها من قبل السيد وزير التربية والتعليم، طارق شوقي، مع العلم أن امتحان الثانوية العامة لأخر العام ستكون من بينها إجازة عيد الفطر المبارك.

أسبوع فقط يفصلنا عن عرس امتحانات الثانوية العامة 2018 بامتحانات نهاية العام، حيث بدأت وزارة التربية والتعليم فعليا في استقبال أسئلة الامتحانات النهائية وذلك بمحافظة سوهاج.

لطلاب الثانوية العامة .. تعرف الممنوع والمتاح بالامتحان في 16 معلومة

وزارة التربية والتعليم .. مراجعات الثانوية العامة 2018 في جميع المواد، وأهم الأسئلة المتوقعة في الامتحان

حيث استعدت لجان محافظة كفر الشيخ بكاميرات مراقبة لإنهاء حالات الغش داخل لجان الامتحانات ببعض مدارس الثانوية العامة في الفصل الدراسي الثاني 2018، بالإضافة إلي وجود كاميرات مراقبة علي أسوار المدارس لخلق حالة من الهدوء.

نماذج امتحانات البوكليت التدريبية لطلاب الثانوية العامة

رابط بوابة الثانوية العامة لتسجيل استمارة الثانوية العامة

نشر مركز معلومات وزارة التربية والتعليم لطلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 2017-2018 أرقام الجلوس إلكترونياً، كل ما عليك هو كتابة الاسم ورقم الجلوس لمعرفة جميع بياناتك.

نستعرض معكم طلابنا الأعزاء موعد امتحانات الثانوية العامة 2018 وشهادة الدبلومات الفنية (للنظامين الـ3 والـ5 سنوات)، والوقف علي كافة التغيرات في الأيام القليلة التي تفصلنا عن بدء ماراثون الامتحانات، تابعونا لمعرفة كل التفاصيل الخاصة بوزارة التربية والتعليم وموعد ظهور النتائج لجميع الطلاب.