«صلاح» يحطم رقم «توريس» وينفرد بصدارة هدافي «البريميرليج».. بعد إحرازه هدفين أمام واتفورد أحدهما على طريقة ميسي وبواتينج

«صلاح» يحطم رقم «توريس» وينفرد بصدارة هدافي «البريميرليج».. بعد إحرازه هدفين أمام واتفورد أحدهما على طريقة ميسي وبواتينج

على طريقة أسطورة كرة القدم العالمية “ميسي” مع بواتينج” نجم بايرن الشهيرة، تقدم فريق ليفربول على ضيفه واتفورد بهدف نظيف، بهدف النجم المصري “محمد صلاح”، بعدما استطاع مراوغة مدافعين، وسقوط أحدهما على ظهره.

جاء هدف النجم المصري في الدقيقة الرابعة من زمن اللقاء بطريقة رائعة بعدما راوغ مدافعي واتفورد وحارس مرماه بطريقة رائعة، وذلك في اللقاء الذي يجمع الفريقين بالجولة الـ31 من “البريميرليج، لينفرد الفرعون المصري بصدارة الهدافين برصيد 25 هدفاً بفارق هدف وحيد عن نجم توتنهام هاري كين.

كما تمكن النجم المصري محمد صلاح هداف وأيقونة ليفربول، من إحراز الهدف الثاني لفريقه قبل انتهاء الشوط الأول بدقائق، ليحقق إنجاز تاريخي جديد، حيث أصبح أكثر لاعب إحرازاً للأهداف في تاريخ ليفربول خلال موسمه الأول برصيد 34 هدفاً حتى الآن مع الفريق في مختلف المسابقات، متخطيًا إلإسباني فيرناندو توريس نجم الريدز السابق.

جدير بالذكر أن هدف صلاح الأول، تشابه بالضبط مع الهدف العالمي الذي أحرزه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني في شباك بايرن ميونخ الألماني، والذي راوغ فيه المدافع الألماني جيروم بواتينج.