«إسلام» ضحية جديدة ومأساوية لـ«أوليكس».. ذهب لشراء عدسة كاميرا فعاد بـ29 غرزة في الرأس.. وطريقة شيطانية لخداعه

«إسلام» ضحية جديدة ومأساوية لـ«أوليكس».. ذهب لشراء عدسة كاميرا فعاد بـ29 غرزة في الرأس.. وطريقة شيطانية لخداعه
الشرطة في مصر

بعد أيام قليلة من واقعة قتل طالب الهندسة “محمد عبدالعزيز”، الذي هزت الرأي العام، والذي راح ضحية التسوق الإلكتروني عبر موقع أوليكس، تكررت المأساة مرة ثانية مع إسلام حاتم، طالب معهد هندسة وتكنولوجيا الطيران، إلا أن القدر كتب له عمر جديد.

حيث ذهب “إسلام”، لشراء عدسة للكاميرا الخاصة به، فعاد بـ29 غرزة في رأسه وسرقة كل ما بحوزته من أموال وممتلكات شخصية، وذلك حسبما نشر ذلك على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ونشره لصور للإصابات التي لحقت به.

وفي تفاصيل واقعته، قال إسلام، أنه تمكن بعد البحث عن عدسة ٥٠ مللي للكاميرا، من العثور عليها في إعلان على أوليكس أرخص قليلاً من سعرها في السوق، حيث كان ثمنها 3300 جنيه، وتواصل بصاحب الإعلان، وتم تحديد مكان المقابلة في موقف العاشر من رمضان.

وأضاف الضحية الجديدة، بأنه فور وصوله في السابعة ونصف مساء، تلقى اتصالًا من المعلن يخبره بخروجه من الشغل، وحين وصل إلى الموقف وأخبره على الفور بأن العدسة في بيته بمكان قريب من الموقف، فركب معه ميكروباص، وفي منتصف الطريق طالب اثنان من الركاب بالتوقف جانبا، فطلب منه المعلن النزول، لأن البيت في مكان قريب، وتفاجأ بأن الركاب معه.

وعندما تحرك بعيدا عن الطريق انهالت شومة غليظة على رأسي من الخلف، فالتفت وجدت أحدهم يلوح بآلة بيضاء حادة، في الوقت الذي حاول فيه المعلن شد حقيبته، ليقاومه إلى أن تمكنوا في نهاية الأمر من الحصول على الحقيبة بعد أن انهالوا عليه ضربًا.