هيئة الأرصاد الجوية …انخفاض في درجات الحرارة الأسبوع المقبل وتُعلن عن ميعاد انتهاء فصل الشتاء

هيئة الأرصاد الجوية …انخفاض في درجات الحرارة الأسبوع المقبل وتُعلن عن ميعاد انتهاء فصل الشتاء

في ظل اهتمام هيئة الأرصاد الجوية برئاسة الدكتور أحمد عبد العال بالمواطن المصري وحرصاً على صحته وعدم تعرضه للأمراض وخصوصاً نزلات البرد فإن هيئة الأرصاد تُطالعنا باستمرار عن حالات الجو ودرجات الحرارة، كما تهتم الهيئة باستخدام أحدث الأجهزة وأفضل وسائل التكنولوجيا العالمية الحديثة حتي تُقدم خدمة متميزة للمصريين في كافة بقاع الوطن.

الجدير بالذكر أن الأيام السابقة شهدت أرتفاع في درجات الحرارة مما جعل بعض المواطنين يقومون بتخفيف الملابس، فها هي هيئة الأرصاد تُعلن عن طقس الأسبوع القادم وتحذر من تخفيف الملابس، وذلك لانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة من 7 درجات إلى 8 درجات تقريباً اعتباراً من الجمعة 9-3-2018 إلى الأربعاء 14-3-2018، وهذا الطقس هو الطقس المعتاد لهذه الفترة من كل عام.

كما صرحت بأن الجو سيكون مائلاً للحرارة على جنوب الصعيد، ويظل شديد البرودة ليلاً على كافة الأنحاء، وحرصاً على سلامة المسافرين والسائقين فقد حذرت من الشبورة المائية صباحاً خصوصاً على الطرق السريعة،كما أن درجات الحرارة العظمى المتوقعة على القاهرة والوجه البحري تتراوح من 23 درجة إلى 26 درجة خلال الأسبوع.

وختاماً أعلنت هيئة الأرصاد الجوية على لسان رئيس الهيئة الدكتور أحمد عبد العال أننا ما زلنا في فصل الشتاء، وأن من المفترض أن ينهي فصل الشتاء في 21 مارس.