الأهلي يعقد جلسة مع لاعب الزمالك.. ومصادر تؤكد: “صفقة سوبر للقلعة الحمراء”

الأهلي يعقد جلسة مع لاعب الزمالك.. ومصادر تؤكد: “صفقة سوبر للقلعة الحمراء”
الأهلي والزمالك

كشفت مصادر إعلامية مساء اليوم الخميس، بأن النادي الأهلي قد عقد جلسة محادثات مع لاعب نادي الزمالك “أحمد توفيق” وذلك من أجل إقناع اللاعب بالإنضمام إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في ظل وجود حالة من التجاهل من قبل “إيهاب جلال” المدير الفني للزمالك لأحمد توفيق في الفترة الأخيرة.

وقالت التقارير الإعلامية، بأن المهندس “عدلي القيعي” قد أقنع اللاعب الإنضمام إلى صفوف النادي الأهلي بعدما ينجح اللاعب في فسخ تعاقده مع الزمالك في الصيف المقبل عن طريق التراضي، وهو الأمر الذي يجعل اللاعب يستطيع وقتها الإنضمام إلى الأهلي دون موافقة الزمالك.

وفي سياق منفصل، قالت الكابتن “إسلام الشاطر” لاعب الأهلي والزمالك السابق، بأن تركي آل الشخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي ورئيس الإتحاد العربي لكرة القدم، قد تحدث مع رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور وذلك من أجل الحصول على موافقة الزمالك على إنتقال مدافع الزمالك والمعار لصفوف ويست بروم الإنجليزي “علي جبر” إلى النادي الأهلي بعد نهاية فترة إعارته للنادي الإنجليزي.

ويقدم “تركي آل الشيخ” في الحصول على موافقة الزمالك من أجل أن ينضم اللاعب إلى القلعة الحمراء قبل إنطلاق منافسات كأس العالم المقبلة.