بعد الزواج بـ 9 شهور.. فاتن تطلب الخلع من زوجها الطبيب بسبب “دبدوب”

بعد الزواج بـ 9 شهور.. فاتن تطلب الخلع من زوجها الطبيب بسبب “دبدوب”

“عمره ما اهتم بيا ولا قالي كلمة شكرا ويوم عيد الحب لم يحضر لي هدية ولم يشتري ليا دبدوب”، بهذه الكلمات بدأت فاتن، البالغة من العمر 26 عام، في كشف أسباب رفعها دعوي الخلع ضد زوجها، “سليم ع.”، طبيب وصاحب شركة أدوية، مشيرة إلى أن زواجها كان تقليدي.

حيث قالت فاتن، أنها تعرفت على سليم عن طريقة صديقه لها فهو شقيقها، وحينما تقدم لخطبتها وافقت عليه على الفور نظرا لما رأت فيه أنه شاب مناسب من الناحية المادية والاجتماعية، وأضافت فاتن أنها تزوجت منذ تسع شهور، لتكتشف أنه شخص أناني ولا يعتم سوي بنفسه.

وأضافت فاتن، أن زوجها لا يهتم بها على الإطلاق وأنه لا يعاملها برومانسية، فمنذ أن تزوجنا لم يقول لي كلمة حلوة ولا حتي كلمة شكرا، وأنه في يوم عيد الحب، طلبت منه شراء دبدوب لها فهذا أول عيد حب لهم وخاصة أنها اتفقت مع صديقتها أن يجتمعن في اليوم التالي وتخبرنا كل واحدة ماذا قدم لها زوجها.

وتابعت فاتن، أنها حضرت تورته وعشاء رومانسي لزوجها وانتظرته حتي يعود من العمل، ولكنه حينما رأي التورتة سخر منها وقال لها “كنتي أعملي حله محشي أحسن”، وحينما سألته عن الدبدوب رد عليها “أنتي عبيطة”، ودخلت في نوبة من البكاء وقررت رفع دعوي خلع.