وظائف خالية بإحدى الشركات الرائدة في مجال طحن الغلال

وظائف خالية بإحدى الشركات الرائدة في مجال طحن الغلال
وظائف خالية

أعلنت مجموعة شركات كبرى رائدة في مجال طحن الغلال، عن رغبتها إلى ضم بعض أصحاب الكفاءات و الخبرات لشغل بعض الوظائف الشاغرة بإحدى شركات المجموعة، ونتابع على مصر فايف عرض اهم الوظائف الشاغرة لكل متابعينا، حيث تطلب الشركة شغل وظائف رئيس قطاع الشئون الهندسية بالدرجة العالية ويشترط لمن يرغب أن يكون حاصل على بكالوريوس هندسة وخبرة كلية لا تقل عن 17 عام وقضاء مدة بينية قدرها سنة على الأقل في وظيفة مدير عام .

كما تطلب الشركة شغل وظيفة مدير عام الإدارة العامة للصيانة و ورش وسائل النقل بدرجة مدير عام، ويشترط أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل عالي مناسب وخبرة كلية في نفس مجال العمل لا تقل عن 16 سنة، وان يكود قد قضى فترة مدتها سنتين في الدرجة الأدنى مباشرة، وتطلب أيضا مهندسين ميكانيكا سيارات بالدرجة الثالثة ويشترط الحصول على بكالوريوس هندسة مناسب حديث التخرج.

مواضيع ذات صلة:-

الشروط العامة:-

1. التعيين وفقا لأحكام القانون رقم 203/1991، والخاص بالشركات قطاع الأعمال العام ولائحة الشركة.
2. أن يرفق بالطلبات ابرز إنجازاته ومقترحاته للتطوير العمل ولرفع الكفاءة الإنتاجية من اصل وثلاث صور بالإضافة إلى المستندات الدالة على سنوات الخبرة.
3. اجتياز الدورات التدريبية في مجال تخصصه من جهات العمل.
4. سوف يراعى سنوات الخبرة ممن تتوافر فيه عند التعيين وفقا للائحة الشركة.

تقديم طلبات شغل الوظائف:-

ولمن يرغب يرجى تقديم الطلبات و إرسالها على صندوق بريد رقم 12558 – العطور – الهرم الجيزة، وذلك في موعد أقصاه عشرة أيام من تاريخ نشر الإعلان، وسيتم إخطار السادة المتقدمين بموعد ومكان الاختبارات فيما بعد.وظائف خالية بإحدى الشركات الرائدة في مجال طحن الغلال 1