مصدر أمني يكشف منذ قليل مفاجأة جديدة بشأن حادث ذبح أمين شرطة.. والآلاف يخرجون في جنازة مهيبة لتشييعه (صور)

مصدر أمني يكشف منذ قليل مفاجأة جديدة بشأن حادث ذبح أمين شرطة.. والآلاف يخرجون في جنازة مهيبة لتشييعه (صور)

شهدت مدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية جريمة قتل بشعة، بعدما تم العثور على جثة أمين شرطة بطريق شبراباص بشبين الكوم، وتبين أن الجثة لأمين شرطة “حمدي. س” من قوة مباحث شبين الكوم، لتكشف الأجهزة الأمنية لاحقًا عن مفاجأة جديدة في الواقعة.

وكشف مصدر أمني بالمنوفية، خلال تصريحات صحفية، بأن حادث مقتل أمين شرطة قسم شبين أمس الخميس، لم يكن بغرض السرقة وذلك لوجود متعلقات أمين الشرطة بحوزته، بالإضافة إلى الدراجة النارية التي كان يستقلها، خاصةً وأنه دائم العودة إلى منزله في هذا التوقيت بعد انتهاء عمله بقسم شبين.

وأضاف المصدر، بأن الحادث قد يكون عملًا إرهابيًا مستهدفًا لأحد أفراد الشرطة، مؤكدًا بأن التحريات ستكشف التفاصيل الكامل خلال الساعات المقبلة، وسيتم كشف الجناة وضبطهم في أسرع وقت.

ومن ناحية أخرى، خرج الآلاف من أهالي قرية المعداوى التابعة لمركز الشهداء بمحافظة المنوفية، لتشييع جنازة حمدي السيد المعداوي 44 سنة، وخرجت الجنازة الشعبية من مسجد الجمعية الزراعية بقرية دبركي مركز منوف، بمشاركة اللواء مساعد وزير الداخلية للأمن العام ومأمور قسم شرطة شبين الكوم وعدد كبير من زملاء الشهيد وسط هتافات مطالبة بالقصاص وسرعة القبض على الجناة.

مصدر أمني يكشف منذ قليل مفاجأة جديدة بشأن حادث ذبح أمين شرطة.. والآلاف يخرجون في جنازة مهيبة لتشييعه (صور) 7 مصدر أمني يكشف منذ قليل مفاجأة جديدة بشأن حادث ذبح أمين شرطة.. والآلاف يخرجون في جنازة مهيبة لتشييعه (صور) 8