عمرو أديب يكشف تفاصيل جديدة حول تصريحات “هشام جنينة” وذهابه إلى النيابة العسكرية

عمرو أديب يكشف تفاصيل جديدة حول تصريحات “هشام جنينة” وذهابه إلى النيابة العسكرية
عمرو أديب

القاهرة – محمد علي:

علق الإعلامي “عمرو أديب” على البيان الذي صدر عن المتحدث العسكري في القوات المسلحة المصرية بشأن تصريحات رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق المستشار “هشام جنينة” والذي يؤكد فيه إمتلاك الفريق سامي عنان لعدة وثائق هامة تدين عدد من القيادات في رأس السلطة في مصر في الوقت الحالي، وهو الأمر الذي دفع القوات المسلحة إلى طلب حضور “هشام جنينة” إلى النيابة العسكرية من أجل التحقيق معه في هذه التصريحات.

عمرو أديب يكشف تفاصيل جديدة حول تصريحات "هشام جنينة" وذهابه إلى النيابة العسكرية 1
هشام جنينة

وذكر عمرو أديب خلال حلقة برنامجه “كل يوم والذي يذاع عبر قناة ON E، بأن المستشار هشام جنينة قد أطلق تصريحات نارية أشار فيها إلى كون المرشح الرئاسي السابق وعضو المجلس العسكري الأسبق الفريق “سامي عنان” يملك مستندات ووثائق هامة، ليبدأ “أديب” في التساؤل لماذا بقت هذه المعلومات والمستندات في منزل سامي عنان كل هذه الفترة.

وقال أديب في تصريحاته والتي جاءت منذ لحظات:

 “هشام جنينه بيقول دلوقتى عليا وعلى أعدائى، وأنا قررت الدخول فى مواجهة واضحة مع الدولة المصرية”.

“إذا كان لدى الفريق سامى عنان وثائق تدين أشخاص موجودين.. لماذا لم يذيعها، وحضرتك كنت عارف إن فيه مصايب اتعملت.. كل كنت شريك فى كل المصايب باعتبار أنك كنت عضو فى المجلس؟ وإذا كان هشام جنينة يعلم هذه الوثائق لماذا لم يتحدث؟ وإذا كان هشام جنينة لديه وثائق تدين ما حدث فى 25 يناير و30 يونيو لماذا لم يذيعها حتى الآن”.

ليه الناس مطلعتش الورق وسبتنا على عمانا كل ده.. ولا أنت كنت مستنى اليوم لما حد يقربلك تروح مطلع الورق، وهل ده أسلوب محترم ونظيف، وأنا بسأل الفريق سامى عنان بالتحديد.. ولماذا كان الورق مخفيا؟

ويذكر أن نجل الفريق سامي عنان قد أكد بأنه أبلغ محامي والده بضرورة التقدم ببلاغ ضد المستشار هشام جنينة بعد تصريحاته المثيرة للجدل، وذلك بحسب ما ذكره الإعلامي مصطفى بكري منذ قليل عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر.