ثلاث منتخبات جديدة تطلب مواجهات منتخب مصر قبل كأس العالم

ثلاث منتخبات جديدة تطلب مواجهات منتخب مصر قبل كأس العالم
المنتخب المصري

القاهرة -محمد علي:

أشار مدير المنتخب الوطني “إيهاب لهيطة”، بأن المنتخب الآن يجري مفاوضات مع عدة منتخبات عالمية وعربية وذلك من أجل إقامة مباريات ودية مع هذه المنتخبات خلال المعسكر الأخير للمنتخب المصري والذي يأتي قبل أيام قليلة من إنطلاق بطولة كأس العالم المقبلة، وذلك بعدما تحددت المنتخبات التي سيلعب معها منتخب مصر في المعسكر الأول بسويسرا، حيث ستكون مواجهة البرتغال واليونان يومي 23 و27 مارس على الترتيب.

وأكد “لهيطة” في تصريحاته، بأن المنتخب يبحث الآن إقامة مباريات ودية مع كلًا منتخب كولومبيا وكذلك منتخب باراجواي، وذلك بسبب التشابه الكبير بينهما وبين منتخب الاوروجواي والذي يلعب ضمن المجموعة الأولى في كأس العالم وتضم كلًا من مصر وروسيا والسعودية كذلك.

وذكر مدير منتخب مصر، في تصريحات لقناة أون سبورت منذ قليل، بأن المدير الفني لمنتخب مصر، الأرجنتيني “هيكتو كوبر” قد طلب مواجهة منتخب عربي، والأقرب لذلك هو منتخب الكويت، والذي يملك مقومات مشابه للمنتخب السعودي.

وأشار “إيهاب لهيطة” بأن كافة التجهيزات الخاصة بمعسكر سويسرا قد انتهت تمامًا، مشددًا على كونه قد عاد للتؤ من هناك من أجل حسم كافة الامور المتعلقة بالإقامة والمباريات وخلافه.