رد فعل رجل الأعمال نجيب ساويرس على طلب بخصوص أماني الخياط: «طردتها».. صور

رد فعل رجل الأعمال نجيب ساويرس على طلب بخصوص أماني الخياط: «طردتها».. صور

مازالت تداعيات وقاعة الإعلامية أماني الخياط، بشأن تصريحاتها التي وُصفت بالمسيئة من سلطنة عمان، تتوالى، وفي أول رد لرجل الأعمال، نجيب ساويرس، على الواقعة، علق “ساويرس على طلب إحدى متابعيه بخصوص المذيعة، بعد طلبه اتخاذ موقف قوي معها، فقال: «هذه المذيعة كان سبق أن طردتها من المحطة لتجاوزها مع المملكة المغربية».

وبدأ رد رجل الأعمال نجيب ساويرس، بعدما طلب حساب يدعى “رودي”، على تويتر منه، قائلاً: «أستاذ نجيب إحنا بنحترمك في سلطنة عمان، ونرجوا منكم مخاطبة المذيعة أماني الخياط التابعة لقناتكم بعدم الإساءة للسلطنة التي تربطها علاقات متميزة مع مصر».

فما كان من نجيب ساويرس، إلا أن كشف عن مفاجأة، قائلاً: «سيدتي أنا بعت المحطة منذ عام، وليس لي أي علاقة بها منذ ذلك الوقت، وهذه المذيعة كان سبق أن طردتها من المحطة لتجاوزها مع المملكة المغربية».

رد فعل رجل الأعمال نجيب ساويرس على طلب بخصوص أماني الخياط: «طردتها».. صور 7 رد فعل رجل الأعمال نجيب ساويرس على طلب بخصوص أماني الخياط: «طردتها».. صور 8

ومن جانبها، اعتذرت الإعلامية أماني الخياط، عن وصفها لسلطنة عمان بأنها إمارة صغيرة، مشيرة إلى أن عمان دولة مهمة في الإقليم، سواء في شبه الجزيرة العربية التي تحتل فيها المكانة الثالثة من حيث المساحة، فهي دولة كبيرة.