التخطي إلى المحتوى
تحويل رصيد فودافون لخط فودافون آخر في مصر وطلب تحويل الرصيد من شبكات أخرى

تعتبر خدمة تحويل رصيد فودافون إلى خط عميل فودافون آخر من الخدمات التي وفرتها شركة vodafone مصر لعملائها، لتمكينهم من إجراء عمليات ارسال واستقبال الرصيد بطريقة سهلة ودون اللجوء لخدمة العملاء من خلال استخدام كود مختصر، وتسمح خدمة نقل الرصيد بتحويل ما قيمته من 1 إلى 50 جنيه في العملية الواحدة اذا كان العميل من مشتركي الدفع المسبق ودون تحديد عدد لعمليات تحويل الرصيد في اليوم الواحد .

وأتاحت شركة فودافون لمشتركي الفاتورة أو عملاء فودافون بيزنس، تحويل رصيد بقيمة 80 جنيها كحد أقصى في الشهر يتم خصمه مع تكلفة التحويل من حساب العميل وإضافته لحساب الفاتورة الشهرية، وتقدر تكاليف تحويل الرصيد من خط فودافون إلى خط فودافون آخر بنسبة 2% تحسب على أساس المبلغ المحول .

تتم عملية تحويل رصيد فودافون من خلال الكود المختصر التالي : *868*2*رقم خط هاتف فودافون المرسل إليه*المبلغ المرسل# مثال على عملة تحويل رصيد بقيمة 10 جنيه، يكتب الكود بهذا الشكل  *868*2*02111111*10# .
ووفرت شركة فودافون خدمة استقبال الرصيد من عملاء شبكات أخرى خارج مصر بحد أقصى 150 جنيه في الشهر، وذلك بطلب تحويل رصيد من خط عملاء شبكات الجوال بالسعودية وأوريدو بالكويت وشبكة “SFR” بفرنسا بتكلفة 50 قرش تخصم من حساب صاحب الطلب، عبر خدمة “إشحنلي من فضلك” التي تتم من خلال تشكيل الكود المختصر التالي :
*506*7*رقم خط عميل الشبكة الأخرى بالسعودية أو الكويت أو فرنسا#

قد يهمك أيضا

التعليقات