شاهد بالفيديو – فضيحة غير أخلاقية داخل مستشفى العباسية والبرلمان يبدأ التحقيق في الواقعة

شاهد بالفيديو – فضيحة غير أخلاقية داخل مستشفى العباسية والبرلمان يبدأ التحقيق في الواقعة
صورة أرشيفية

القاهرة – محمد علي:

أكد النائب البرلماني والمتحدث الرسمي باسم حزب الوفد، الدكتور “محمد فؤاد”، بأنه قد تقدم بطلب إحاطة إلى الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، وذلك بشأن وجود إنتهاكات أخلاقية وبدنية تقع داخل مستشفى العباسية للأمراض النفسية والعصبية، وجاء ذلك في تصريحاته لبرنامج “مانشيت القرموطي”.

وخلال المداخلة الهاتفية التي أجراها المتحدث باسم حزب الوفد مع الإعلامي جابر القرموطي، وأكد خلالها على كونه يملك مستندات تؤكد وجود عمليات إهمال مكتملة الأركان وكذلك عمليات إنتهاكات بدنية وغير أخلاقية على الإطلاق داخل المستشفى، وهو الأمر الذي دفعه إلى التقدم لمجلس النواب بطلب إحاطة من المناقشة مناقشة هذا الأمر في الجلسات المقبلة.

أوضح النائب البرلماني، بأن المستندات التي يملكها هي صور وفيديوهات توضح حدوث إنتهاكات وممارسات غير أخلاقية تحدث للمرضى داخل المستشفى.

وفي الجهة المقابلة، نفى مدير مستشفى العباسية للأمراض النفسية وجود أي إنتهاكات للمرضى داخل المستشفى، مشيرًا إلى كون كافة فريق العمل داخل المستشفى يلتزم تمامًا بالوائح المنظمة والمعنلة للتعامل مع المرضى.

وأكد مدير المسشتفى في تصريحاته خلال الفيديو الذي ينشره لكم موقع “مصر فايف” خلال هذا التقرير، بأن كل ما يقال حول وجود إنتهاكات بدنية أو غير أخلاقية تحدث للمرضي في مستشفى العباسية للأمراض النفسية هو غير صحيح على الإطلاق، مشددًا على كونه مستعد للإجابة عن أي تساؤلات بشأن هذا الأمر.