كيفية تحويل رصيد سوا إلى سوا أسهل طرق تحويل رصيد سوا لشركة أس تي سي

كيفية تحويل رصيد سوا إلى سوا أسهل طرق تحويل رصيد سوا لشركة أس تي سي
كيفية تحويل رصيد سوا إلى سوا

تحويل رصيد من سوا الى سوا

يتم  تحويل رصيد سوا  من خط شريحة سوا وفقا للشروط التالية :

– الرصيد المسموح بتحويله من خط سوا يبدأ هو 5 ريال 10 ريال 15 ريال 20 ريال .

– يتم خصم نصف ريال عن كل عملية تحويل مهما بلغت قيمتها .

– يمكن اجراء عدة عمليات تحويل في نفس اليوم ولأكثر من خط سوا .

أتاحت شركة الاتصالات السعودية لعملائها اجراء تحويل رصيد من سوا فيما بينهم من خلال اتباع خطوات أحد الطريقتين :

1- طريقة تحويل رصيد سوا دون تأكيد رقم الهوية : في حال كان العميل المرسل للرصيد على علم برقم هوية المرسل إليه،ترسل رسالة نصية إلى الرقم 1500 تشمل الكود التالي : *133* رقم هاتف المرسل إليه * المبلغ * رقم هوية الممرسل إليه #  .

2- تحويل رصيد سوا الى سوا مع تأكيد رقم الهوية : الخطوة الأولى، في حال جهل مرسل الرصيد رقم هوية المرسل إليه ترسل رسالة نصية إلى الرقم 1500 تشمل الكود التالي : *133* رقم المرسل إليه * المبلغ # ، الخطوة الثانية، يرسل المرسل إليه الرصيد رسالة نصية الرقم 1500، تشمل الكود التالي *133*رقم هوية مستلم الرصيد#  .

طريقة تحويل رصيد سوا إلى خارج المملكة

أتاحت شركة الاتصالات السعودية خدمة تحويل رصيد “سوا” إلى عملائها ببعض الدول عبر خدمة تحويل الرصيد الدولي، التي تسمح بتحويل مبالغ مالية من أرصدة شرائح “سوا” من داخل السعودية إلى جوالات الأقارب والأصدقاء في دول أخرى خارج المملكة بالريال السعودي، ليتم تحويله بعملة البلد المتواجد به المحول له، وهي متاحة بكل من تركيا، الأردن، الهند، مصر، اليمن، بنجلاديش، السودان، المغرب، باكستان، أندونيسيا، الفلبين، نيجيريا، نيبال، تونس، سيريلانكا، فلسطين .

يمكن للعميل الاطلاع على المبلغ المسموح بتحويله حسب كل دولة من خلال إرسال رسالة نصية بإسم البلد إلى الرقم 801500، لاستقبال رسالة قصيرة توضح رمز المبلغ الممكن تحويله وقيمة الرسوم المطبقة على عملية التحويل، ويتم تحويل رصيد سوا من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 801500 تتضمن الكود التالي : *133* رقم المرسل إليه *رمز المبلغ المحول#، ويتم تأكيد عملية التحويل بعد استلام العميل رسالة قبل إرسال الرصيد المحول عبر إرسال رسالة قصيرة أخرى بحرف “Y” .

طريقة تحويل رصيد سوا إلى سوا بدون رقم الهوية

طريقة تحويل رصيد من سوا إلى سوا آخر تتم بطريقتان الأولى تتم من خلال إرسال العميل المرسل رسالة نصية تتكون من الكود *133* ثم رقم العميل المرسل إليه الرصيد ثم كتابة المبلغ المراد تحويله، وتكون الرسالة النصية بالشكل التالي : *133*رقم المرسل إليه*المبلغ المحول#.

وبعد استلام العميل المحول له الرسالة النصية من المرسل، يجب أن يقوم بتأكيد عملية تحويل الرصيد عن طريق رقم هويته، بإرسال رسالة نصية إلى الرقم 1500 تكون بهذا الشكل: *133*رقم الهوية#.

أما الطريقة الثانية هي  طريقة تحويل الرصيد سوا  فيتم من خلالها تحويل رصيد سوا مباشرة إلى الطرف المرسل له، وتتم بإرسال رسالة نصية إلى الرقم 1500 من قبل العميل المرسل وتكون بهذا الشكل: *133*رقم المرسل إليه*مبلغ الرصيد المراد تحويله*رقم هوية المستلم#

تحويل رصيد سوا لسوا

طريقة تحويل رصيد من سوا لسوا مفوتر تتم من خلال إرسال رسالة قصيرة إلى رقم 900 على أن تتضمن الرسالة  رقم 144. يتم إرسال رقم الهاتف للشخص. ثم المبلغ المراد تحويله ثم # . يتم الضغط على زر إرسال. فيكون كالتالي *144 * ثم رقم الهاتف * ثم المبلغ * ثم رمز الشباك # .

 

طريقة تحويل رصيد سوا
كيفية تحويل رصيد من سوا لسوا

طريقة شحن رصيد سوا من رقم آخر (خدمة حول لي) Top me up: يمكنك القيام بعملية الشحن بكل سهولة من خلال تطبيق mystc او ارسال رسالة علي رقم 900 تحتوي علي مبلغ التحويل ومن ثم (مسافة) الرقم الذي تطلب منه ومن ثم (مسافة) 170 .

رقم خدمة عملاء سوا للاتصالات السعودية stc حيث يمكنك التواصل مع أحد ممثلي خدمة عملاء stc عن طريق الاتصال ب 1100 أو عن طريق تطبيق ماي stc أو يمكنك التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء.

كود ارسال كول مي سوا من خلال طلب الكود التالي :# رقم جوال الشخص المرسل له الرسالة *177 *

طريقة تحويل الرصيد من مفوتر الى سوا

تحويل رصيد من سوا لسوا خط مفوتر يتم من خلال كود إلى الرقم 900، نكتب الكود بهذا الشكل : * 144* رقم الجوال * قيمة الرصيد # ثم ارسال حيث تكون الرسالة القصيرة بهذا الشكل #00*050000000*144* .

كيف اعرف نقاط قطاف سوا

شروط تحويل رصيد سوا

أتاحت شركة الاتصالات السعودية إمكانية تحويل رصيد سوا إلى سوا لجميع العملاء، شرط توفر رصيد كافي في حساب العميل الذي يرغب في إجراء عملية التحويل، مع التنبيه إلى أن المبالغ المسموح بتحويلها من خط سوا إلى خط آخر سوا هي 5 ريال أو 10 ريال أو 15 ريال أو 20 ريال، مع الإشارة إلى أنه سيتم خصم ما قيمته 0.5 ريال عن كل عملية تحويل.

كيفية تحويل رصيد سوا لسوا

كيف أحول رصيد من سوا لسوا بدون رقم الهوية

طريقة تحويل رصيد من سوا لسوا بدون رقم هوية تتم بعد القيام بإرسال رسالة نصية إلى الرقم 1500 مكتوب فيها *133* الرقم المرسل إليه *مبلغ الرصيد المراد تحويله#.

وتتم عملية تحويل الرصيد بعد تأكيد رقم الهوية من طرف مستقبل الرصيد المحول بعد وصول رسالة قصيرة إلى جواله يقوم بدورع بإرسال رسالة نصية إلى رقم 1500 مكتوب فيها *133*رقم هوية مستلم الرصيد#.

تحويل رصيد من سوا الى سوا، خدمة الكترونية لإرسال واستلام الرصيد بين عملاء أس تي سي المشتركين بشريحة سوا للاتصالات الهاتفية والأنترنت .

طريقة تحويل رصيد من سوا لسوا، تم شرحها وفقا للشروط التي وضعتها شركة الاتصالات السعودية وفي حال وجود أي اسئلة أو استفسارات يمكنكم طرحها في تعليق على هذه الصفحة .

مميزات شريحة سوا

شريحة سوا مسبقة الدفع، تتيح لعملاء شركة الاتصالات السعودية إجراء إتصالات دولية ومحلية، بالإضافة للاتصال بالأنترنت وتحويل الرصيد لأي عميل آخر داخل المملكة وخارجها .
تحويل رصيد من سوا إلى سوا هي خدمة من خدمات شركة الإتصالات السعودية، وتم توفير هذه الخدمة لإرضاء عملاء شريحة سوا المقيمين والوافدين للسعودية، حيث تتيح هذه الخدمة تحويل رصيد سوا من خط سوا آخر أو من مشغل آخر، وهي من الخدمات الهامة التي تستخدم كثيرا لشحن رصيد صديق أو أحد أفراد العائلة إذا كان بحاجة للرصيد لإجراء المكالمات الهاتفية أو الإتصال بالأنترنت .

يطرح العديد من المستخدمين في السعودية سؤال كيف احول رصيد من سوا لسوا، وهو من الأسئلة التي تدخل ضمن اهتمامات عملاء شركة الاتصالات السعودية الذين يستخدمون شريحة سوا، وتيسيرا على العملاء الذين يبحثون عن إجابات صحيحة لهذا السؤال، ننشر على “مصر فايف” عدة طرق يتم من خلالها تحويل الرصيد من خط سوا إلى خط سوا آخر .

تحويل رصيد من موبايلي إلى سوا

يتم تحويل رصيد من خط موبايلي إلى خط سوا من خلال الكود التالي: #المبلغ*الرقم المحول له*123* ثم الضغط على زر اتصال، ومن ثم إرسال رسالة تبيّن تحويل الرصيد .

تعتبر خدمة تحويل الرصيد من خط سوا أو اي خط آخر بين عملاء شريحة سوا من الخدمات التي تمكن العملاء من تقديم المساعدة فيما بينهم في حالات نفاذ الرصيد، وهي من الخدمات المطلوبة بكثرة داخل المملكة العربية السعودية سواء بين المواطنين أو الوافدين .

قدمنا من خلال هذه الصفحة طرق تحويل رصيد سوا الى سوا، التي تعتبر من أكثر الخدمات بحثا من طرف عملاء شركة الاتصالات السعودية التي أتاحت إمكانية تحويل الرصيد من خط سوا الى خط اخر، والتي تستهدف الشركة من خلالها تقديم المزيد من التسهيلات لعملائها ضمن تطوير خدماتها.

يمكن تحويل الرصيد من سوا إلى عدة أرقام أخرى في نفس اليوم الواحد، شرط أن يكون هناك رصيد لا يقل عن 15 ريال سعودي متبقي في حساب المرسل بعد التحويل.

تعتبر شركة “أس تي سي” السعودية من بين الشركات الرائدة في مجال الاتصالات بالمملكة العربية السعودية، حيث تتميز عن باقي الشركات في هذا المجال بخدماتها المتطورة التي تلبي رغبات عملائها .

 

تحويل رصيد سوا بدون رقم الهوية

  • ارسال رسالة نصية قصيرة علي رقم 1500تحتوي علي *133* ومن ثم رقم الشخص المحول اليه الرصيد ومن ثم مبلغ التحويل #، ويجب علي مستلم الرصيد ان يقوم  بعملية تاكيد تحويل الرصيد من خلال رقم الهوية الخاصة به ارسال رسالة نصية قصيرة علي رقم 1500 ومكتوب بداخلها *133* وبعدها رقم هوية مستلم الرصيد ثم #.

نتمنى أن نكون قد وفقنا في تقديم طرق وشروط تحويل رصيد سوا، بشكل واضح ومفهوم لتمكين عملاء شركة stc من تحويل الرصيد فيما بينهم بكل يسر وسهولة .

كيفية شحن سوا بأكثر من طريقة

معلومات أخري:

[sc_fs_multi_faq headline-0=”h2″ question-0=” ما هي طريقة تحويل رصيد من سوا الى سوا ؟” answer-0=”يتم تحويل رصيد من خط مفوتر إلى سوا من خلال كود إلى الرقم 900، نكتب الكود بهذا الشكل : * 144* رقم الجوال * قيمة الرصيد # ثم ارسال حيث تكون الرسالة القصيرة بهذا الشكل #00*050000000*144* .” image-0=”” headline-1=”h2″ question-1=” ما هي طريقة تحويل رصيد سوا إلى خارج المملكة؟” answer-1=”تتم بإرسال رسالة نصية إلى الرقم 1500 من قبل العميل المرسل وتكون بهذا الشكل: *133*رقم المرسل إليه*مبلغ الرصيد المراد تحويله*رقم هوية المستلم#” image-1=”” headline-2=”h2″ question-2=” ما هي قوانين تحويل رصيد سوا؟” answer-2=”أتاحت الشركة أيضا تحويل الرصيد من الخطوط المفوترة إلى خط سوا حددت شركة اتصالات السعودة تحويل الرصيد ابتداءا من 5 ريال، وأن لا يتجاوز الرصيد المحول 20 ريال، يتم خصم نصف ريال بعد كل عملية تحويل رصيد .” image-2=”” count=”3″ html=”true” css_class=””]