حقيقة تولي حسام البدري تدريب منتخب مصر خلفًا لـ “هيكتور كوبر”

حقيقة تولي حسام البدري تدريب منتخب مصر خلفًا لـ “هيكتور كوبر”
المدير الفني للأهلي حسام البدري

القاهرة – محمد علي:

خلال الساعات الماضية، تدوال عدد من النشطاء على السوشيال ميديا، أخبار تؤكد بأن الاتحاد المصري لكرة القدم قد أتفق مع المدير الفني للنادي الأهلي “حسام البدري”، من أجل أن يكون الأخير هو خليفة الأرجنتيني هيكتور كوبر في تدريب المنتخب المصري بعد نهاية منافسات كأس العالم المقبلة.

ولكن الإعلامي “إبراهيم عبد الجواد” خلال تقديمه لبرنامج المدرج والذي يذاع عبر فضائية دي إم سي، قد أكد بالأتحاد المصري لكرة القدم، قد قرر الإستعانة بمدير فني جديد بعد نهائيات كأس العالم، ولكن المفاجأة بأن المدرب القادم لن يكون “مصري الجنسية”، بل سيتعاقد الاتحاد مع مدرب أجنبي وذلك بعدما يرحل هيكتور كوبر والذي يرغب في خوض تجربة جديدة بعد نهائيا منافسات مونديال روسيا 2018.

وذكر “عبد الجواد”، بأن المدير الفني الحالي للاهلي “حسام البدري”، يحظى باحترام بالغ من قبل أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة المصرية، خاصة بعد إنجازاته الكبيرة مع القلعة الحمراء، ولكن الاتحاد قد اتخذ القرار بشكل مسبق، وأكد بأن المدرب المقبل للفراعنة سيكون من خارج مصر.

الجدير بالذكر، أن الصحف المصرية قد أكدت بان واحد من أبرز المرشحين لتولي مسئولية تدريب المنتخب المصري خلفًا لهيكتور كوبر، هو المدرب الفرنسي الحالي لمنتخب المغرب “هيرفي رينارد” والذي يملك خبرة كبيرة على المستوى الأفريقي خاصة بعدما قاد منتخبات زامبيا وساحل العاج من قبل.