شاهد.. حازم إمام يفتح النار على الأهلي والزمالك

شاهد.. حازم إمام يفتح النار على الأهلي والزمالك
لاعب الزمالك السابق حازم إمام

القاهرة – محمد علي : 

هاجم الثلعب الصغير “حازم إمام” وعضو إتحاد كرة القدم المصرية، هجوم قوي على مسئولي ناديي الأهلي والزمالك، وذلك بسبب ما حدث خلال انتقالات الشتاء الماضي، والتي شهدت إرتفاع واضح في أسعار اللاعبين والتي جعلت صفقة صلاح محسن تصل إلى قرابة الـ 35 مليون جنيه.

وقال حازم إمام، بأن أسعار اللاعبين حاليًا، مبالغ فيها بعض الشيء، مشددًا على كون مهما وصلت قيمة اللاعب المحلي فلايستطيع أن يتم دفع هذه المبالغ من أجله، على الأخص إن كانوا لاعبين غير دوليين.

وأوضح عضو اتحاد كرة القدم المصرية، حازم إمام، بأن ما حدث في سوق الإنتقالات الماضية يوضح بشدة أن هناك غياب للمعايير في كرة القدم المصرية.خاصة فيما يتعلق بعملية الإنتقالات والتعاقدات.

وطالب حازم إمام في ختام تصريحاته، من كافة الأندية المصرية، أن تجلس فيما بينها وتضح حدًا لهذا الأمر، وأن يحدث تناسيق بين الأندية فيما يتعلق بمسائلة التعاقدات.

ويذكر أن نادي الزمالك قد تعاقد مع محمد عنتر وكذلك محمود عبد العزيز بمبالغ مالية وصلت إلى 30 مليون جنيه، في حين ضم الأهلي صالح محسن في صفقة هي الأغلي في تاريخ كرة القدم المصرية، حيث وصلت الصفقة إلى قرابة الـ35 مليون جنيه مصري، وهو ما يجعل الأندية المصرية تنتظر أيامًا صعبة في سوق الإنتقالات المقبلة وذلك مع التزايد الغير طبيعي في أسعار اللاعبين في بطولة الدوري المصري بشكل غير مسبوق على الإطلاق.