لاعب الأهلي يهاجم البدري: “ظلمني وحطم موهبتي ولن أعود للأهلي مرة أخرى”

لاعب الأهلي يهاجم البدري: “ظلمني وحطم موهبتي ولن أعود للأهلي مرة أخرى”
حسام البدري

القاهرة – محمد علي:

أكد لاعب النادي الأهلي والمعار إلى صفوف الشباب السعودي، عمرو بركات، بأن المدير للنادي الأهلي “حسام البدري” قد ظلمه كثيرًا أثناء فترة تواجده في النادي الأهلي، حيث يرى “بركات” بأنه لم يحصل على الفرصة من أجل إثبات قدراته وإمكانياته أمام الجماهير.

وخلال حواره طويل مع جريدة الوطن، قال “عمرو بركات” بخصوص هذا الأمر :

تعرضت لظلم حقيقى من جانب حسام البدرى، وهو يعلم ذلك جيداً، فلم يمنحنى فرصة حقيقية للمشاركة فى المباريات والحكم على مستواى، وهذا أمر غريب ولا أعلم كيف لمدرب يحكم على مستوى لاعب دون أن يمنحه فرصة التعبير عن نفسه داخل الملعب، طموحاتى تحطمت على يده داخل الفريق.

وأضاف عمرو بركات، بأنه تحدث إلى حسام البدري أكثر من مرة، وطلب منه الحصول على فرصة، وسأله عن السبب الذي يجعله بعيد عن المشاركة في المباريات، ولكن المدير الفني للأهلي لم يكن يمتلك أي إجابات على أسئلة اللاعب الشاب.

وأوضح بركات خلال حديثه، بأن السر وراء تحقيق النادي الاهلي للبطولات هي “الروح” التي يمتاز بها لاعبي النادي الأهلي وإصرارهم على إسعاد الجماهير، معبرًا عن ذلك بقوله :”الأهلي يملك افضل اللاعبين في مصر، وهم سر الفوز الدائم بالبطولات”.

وأشار “عمرو بركات” بانه يتمني ان يتواجد في الفترة المقبلة مع المنتخب المصري، وأن يكون واحد من الفريق المسافر إلى روسيا من أجل المشاركة في نهائيات كأس العالم المقبلة.