رسميًا.. الأهلي يعلن ضم “نجم الإسماعيلية” بـ 2 مليون جنيه

رسميًا.. الأهلي يعلن ضم “نجم الإسماعيلية” بـ 2 مليون جنيه
النادي الأهلي

القاهرة – محمد علي : 

نشر الموقع الرسمي للنادي الاهلي منذ قليل، صورًا لتوضح توقيع اللاعب “محمود الجزار” مدافع نادي الإسماعيلية للكهرباء وذلك بعدما تحصل ناديه على مبلغ 2 مليون جنيه حتي يوافق على رحيل اللاعب إلى صفوف القلعة الحمراء بداية من شهر يناير الجاري وقبل 48 ساعة فقط من إغلاق سوق الإنتقالات الشتوية.

وذكرت مصادر إعلامية مقربة من إدارة الأهلي، بأن المهندس “عدلي القيعي” مدير التسويق في النادي الأهلي هو من قاد عملية التعاقد مع اللاعب الشاب وذلك بعدما تحصل على موافقة من قبل لجنة الكرة في النادي واللجنة الفنية وكذلك الجهاز الفني بقيادة المدير الفني “حسام البدري”.

وكشفت المصادر عن كون النادي الأهلي قد أقترب كذلك من إعلان حصوله على “صفقة الموسم”، صلاح محسن، من نادي إنبي وذلك بعدما وافقت إدارة الفريق البترولي على الحصول على مبلغ 35 مليون جنيه من أجل الموافقة على التنازل عن خدمات اللاعب لمصلحة النادي الأهلي خلال الميركاتو الحالي.

وبالحديث عن صفقات الأهلي والتي جاءت في اللحظات الأخيرة، ذكرت المصادر المقربة من الأهلي، بأن النادي يعمل على صفقة أخرى وهو اللاعب “رامي صبري” مدافع إنبي ولكن حتى الآن لازالت المفاوضات جارية ولا توجد أي أنباء عن التوصل لأتفاق نهائي.