الأهلي: “حاولنا ضم لاعب الزمالك ولكن الصفقة فشلت في اللحظات الأخيرة”

الأهلي: “حاولنا ضم لاعب الزمالك ولكن الصفقة فشلت في اللحظات الأخيرة”
الأهلي والزمالك

القاهرة – محمد علي: 

قالت مصادر مسئولة داخل النادي الأهلي، بأن الجهاز الفني قد طلب بالفعل التعاقد مع لاعب الأسيوطي السابق ولاعب نادي الزمالك الحالي “محمد عنتر”،و لكن الصفقة قد عطلت في اللحظات الأخيرة بسبب المطالب المالية المبالغ بها من قبل إدارة الأسيوطي من وجهة نظر الأهلي.

وكشفت المصادر عن اللاعب قد تواجد بالفعل داخل النادي الأهلي صباح يوم الأمس وكان قريب للغاية من توقيع العقود رفقة القلعة الحمراء، ولكن وجود طرف آخر في الصفقة “نادي الزمالك”، والمطالب المالية التي وصلت إلى قرابة 15 مليون جنيه جعلت الصفقة تتعطل وينسحب النادي منها بشكل رسمي فاسحًا المجال أمام الزمالك للتعاقد والتوقيع رسميًا مع اللاعب.

وتابعت المصادر حديثها قائلة بأن الأهلي قد قرر الإنسحاب من الصفقة وكذلك تكثيف المفاوضات مع إدارة نادي إنبي من أجل الحصول على خدمات “صلاح محسن” صانع ألعاب الفريق البترولي والذي يعد المطلوب رقم واحد بالنسبة للجهاز الفني في ميركاتو الشتاء.

وفي سياق منفصل، قالت المصادر بأن الأهلي يسعى خلال الـ 48 ساعة المقبلة من أجل الحصول على خدمات لاعب في مركز قلب الدفاع وذلك لتعويض الغيابات التي ضربت الفريق في الآونة الأخيرة، وهو الأمر الذي دفع الجهاز الفني لوضع قائمة من المطالب في هذا المركز بالتحديد على رأسها ياسر إبراهيم مدافع سموحه