رقم خدمة عملاء اوريدو الكويت – معرفة رقم اوريدو خدمة العملاء من التطبيق المجاني
رقم عملاء اوريدو الكويت

رقم اوريدو الكويت للدعم 2021

رقم خدمة عملاء اوريدو الكويت المجاني: 121 أو الرقم الدولي من أي دولة في العالم: 009651805555

أو خدمة عملاء اوريدو من خلال تطبيق الواتس اب من مختلف أنحاء العالم عل الرقم 0096566300121 للتّواصل مع عملائها

رقم خدمة عملاء اوريدو شركات من الهاتف المحمول: 121 مع الأسف الشديد تم إلغاء هذه الخدمة وتعويضها بتطبيق على الموبايل

شركة ooredoo الكويت المعروفة باسم الشركة الوطنية للاتصالات تأسست عام 1997 لتنطلق في العمل التجاري بعد عامين في 1999، وتعتبر أول شركة لخدمات الهواتف المحمولة والأنترنت والأكثر قدرة على المنافسة في الكويت .

يوفر لكم موقع مصر فايف اليوم ارقام خدمة عملاء اوريدو الكويت فشركة اوريدو للاتصالات تعتبر من أبرز شركات الاتصالات في دولة الكويت للهاتف المحمول والخط الثابت والإنترنت، وتعد ثاني شركة في سوق الاتصالات الكويتية بقاعدة عملاء تجاوزت 2.4 مليون عميل في نهاية النصف الأول من سنة 2017، من خلال تبنيها الرقمنة ونمط الحياة الرقمي، والتزامها  بتقديم أفضل الخدمات لعملائها في مجال الاتصالات .

وحرصت الشركة على توفير كل التسهيلات لعملائها سواء الأفراد أو الشركات، من خلال تخصيص رقم خدمة عملاء اوريدو الكويت المجاني للتواصل مع عملائها والرد على استفساراتهم وأسئلتِهم، وسعيها الدائم لتوسيع قاعدة العملاء التي ارتفعت إلى أكثر من 26 مليوناً عبر كافة فروعها المتواجدة بالعديد من الأسواق الدولية .

رقم اوريدو خدمة العملاء اوريدو الكويت

رقم خدمة عملاء اوريدو
رقم خدمة عملاء اوريدو

ولتمكين عملاء شركة اوريدو بدولة الكويت من التواصل مع خدمة العملاء من خلال رقم شركة اوريدو ، ننشر على “مصر فايف” رقم خدمة عملاء اوريدو المجاني للحصول على مختلف المعلومات الخاصة بخدمات وعروض الشركة وتقديم الشكاوى ومعرفة أحدث عروض شركة أوريدو في الكويت .

رقم عملاء اوريدو الكويت للدعم 2021

رقم خدمة عملاء اوريدو شركات من الهاتف المحمول: 121 مع الأسف الشديد تم إلغاء هذه الخدمة وتعويضها بتطبيق على الموبايل

شركة ooredoo الكويت المعروفة باسم الشركة الوطنية للاتصالات تأسست عام 1997 لتنطلق في العمل التجاري بعد عامين في 1999، وتعتبر أول شركة لخدمات الهواتف المحمولة والأنترنت والأكثر قدرة على المنافسة في الكويت .

رقم خدمة عملاء stc المجاني الكويت

نعلم مشتركي شركة أوريدو الكويت أنه بإمكانهم التواصل مع خدمة العملاء عن طريق التطبيق على الهاتف الجوال، حيث يتم فتح خدمة الدعم الفنى او التحدث الى خدمة العملاء عن طريق الشات و الكتابة داخل التطبيق وبهذا نكون قد وفرنا لكم رقم خدمة العملاء شركة اوريدو الكويت .

للتواصل مع خدمة عملاء Ooredoo للإستفسار حول مختلف خدمات الشركة أو لتقديم الشكاوى وطلب المساعدة الفنية، يرجى الاتصال على رقم خدمة عملاء اوريدو المجاني: 121 أو الرقم الدولي من أي دولة في العالم: 009651805555

أو من خلال تطبيق الواتس اب من مختلف أنحاء العالم عل الرقم 0096566300121 للتّواصل مع عملائها

معرفة رقم اوريدو الكويت خدمة العملاء، نقدمها على موقع “مصر فايف” لعملاء شركة اوريدو الكويت تيسيرا منا عليهم بعد أن لاحظنا عدم وجود رقم خدمة العملاء لشركة اوريدو أو اي وسيلة تواصل أخرى مع خدمة العملاء .

لقد أوقف شركة اوريدو بالكويت التواصل معها عبر خدمة العملاء على الرقم 121، إلا أنها أتاحت التواصل مع خدمة العملاء للاستفسار عن مختلف الخدمات التي تقدّمها هذه الشّركة، من خلال المحادثة المباشرة التي توفّرها اوريدو عبر موقعها الالكتروني، أو عبر البريد الإلكترونيّ [email protected] بالإضافة لحسابات الشّركة على مواقع التواصل .

في إطار تطوير خدماتها قامت شركة أوريدو الكويت بتوفير خدمة التواصل مع الشركة من خلال فريق خدمة العملاء اونلاين والذي يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لتلبية رغبات العملاء والإجابة على استفساراتهم في أي وقت عبر تطبيق Whatsapp و تطبيق Facebook Messenger.

التعليقات

  1. السلام عليكم انا خارج الكويت وعملة طلب ايقف للحط لمدات ثلاث اشهر وعواز انفعال الخط ايه الاجرات

  2. شركة سيئه جدا والعاملين اسو بالذات فرع لولو السالمية بعاملوا الناس بطريقه غير لائقة بالذات الموظف اسمه طه كان دوامه يوم الجمعة الموافق 26/2/2021 بسبب معاملته لغيت جميع خدمات اريدو

  3. تطبيق الدعم الفنى على الموبايل لايعمل كل مرة يقول اعد المحاوله عاملينه عن عمد علشان محدش يعرف يعمل شكوى بصراحة خدمة سيئة جدا عملت طلب بخصوص فواتير نازلة بالغط على حسابى وقالى هنرد عليك ومنتظر لىا شهر ما حدا رد عليا

  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    استفسار حضرتك عايز اتكلم من التليفون الأرضي بالكويت الي مصر نظام الفواتير ازاي

  5. الارقام المزوده خطا الرجاء تغييرها رقم خدمه عملاء اوريدو من الخط الثابت و الدولي: ٦٦٣٠٠١٢١

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.