الزمالك يدفع 20 مليون جنيه ليتفوق على الأهلي في معركة “نجم إنبي”

الزمالك يدفع 20 مليون جنيه ليتفوق على الأهلي في معركة “نجم إنبي”
الأهلي والزمالك

القاهرة – محمد علي : 

كشفت مصادر مقربة من نادي إنبي، بأن مجلس إدارة نادي الزمالك قد وافق على دفع قرابة الـ 20 مليون جنيه من أجل الفوز بخدمات مهاجم نادي إنبي الشاب “صلاح محسن” وليصبح بذلك نادي الزمالك هو صاحب العرض الأكبر في تلك الصفقة متفوقًا على النادي الأهلي.

أوضحت التقارير الإعلامية، بأن إيهاب جلال المدير الفني لنادي الزمالك، قد طلب التوقيع مع لاعبه السابق في إنبي، والذي كان جلال صاحب فضل كبير في ظهوره في بطولة الدوري هذا الموسم.

وفي سياق منفصل، قالت المصادر بأن الزمالك قد رصد 10 مليون جنيه من أجل التعاقد مع مهاجم نادي الأسيوطي “محمد عنتر” خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ومن المتوقع ان تكون هناك جلسات قادمة بين الأسيوطي والزمالك من أجل حسم صفقة انتقال محمد عنتر لمصلحة الفارس الأبيض.

ولكن على مايبدو فإن صفقات الزمالك لن تنتهي عند هذا الحد، خاصة في ظل رغبة الزمالك في الحصول على خدمات “باهر المحمدي” ظهير أيمن نادي الإسماعيلي، وسوف يحاول الزمالك الحصول على موافقة الدراويش من أجل التوقيع مع اللاعب.

وأكدت المصادر المقربة من نادي الزمالك، بأن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، قد وضع قائمة من الأسماء المطلوبة وكذلك قائمة للأسماء التي لا يمانع في رحيلها عن صفوف الفريق في الفترة المقبلة وذلك من أجل أن يعيد هيكلة الفريق الأول من جديد.

ويذكر أن نادي الزمالك يلعب اليوم مباراة قوية في إطار مباريات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الممتاز لهذا الموسم امام نادي المصري البورسعيدي، وبحسب تصريحات رئيس نادي الزمالك “مرتضى منصور” فإنه لن يحضر تلك المباراة بعدما تعرض لوعكة صحية شديدة بعض الشيء.