بالفيديو| المتحدث باسم حملة خالد علي يوضح حقيقة سرقة التوكيلات

بالفيديو| المتحدث باسم حملة خالد علي يوضح حقيقة سرقة التوكيلات

أوضح عمرو عبد الرحمن، المتحدث باسم حملة خالد علي، المرشح الرئاسي المحتمل للانتخابات الرئاسية، حقيقة ما حدث من سرقة توكيلات “علي” بمحافظات مصر.

فقال “عبد الرحمن” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “كل يوم” المذاع على قناة  “one” أن هناك ظاهرة غريبة رصدتها حملة المرشح خالد علي وهي  سرقت توكيلات  من المواطنين في مدينة تلا محافظة المنوفية.

وتابع قائلًا : أدعت سيدة كذبًا أنها عضوة في حملة خالد علي، وجمعت توكيلات من المواطنين لخالد علي، وفي القاهرة ظهرت وجوه غريبة تجمع توكيلات من المواطنين ونحن لا نعرف عنهم شيء، ولم نكن نتوقع ذلك، و400 توكيل من محافظة المنوفية يعني تقريبا نصف التوكيلات المطلوبة من الانتخابات.

واستنكر عبد الرحمن رفض الهيئة الوطنية للانتخابات، بتسليم بيانا رسميا بعدد توكيلات التأييد التي حررها المواطنين لدعمه، بالإضافة إلى توزيعها الجغرافي، واصفًا الأمر بأنه :”تعنت كبير جدًا”.

وكانت حملة المرشح الرئاسي المحتمل خالد علي أعلنت في بيان صادر عنها أنهم قد تسلموا أعداد كبيرة من التوكيلات غير موقعة من أصحابها، أو غير مختومة بخاتم شعار الجمهورية، أو مدون عليها نسخة الحفظ، وهو ما يشي بوجود تلاعب أو مما قد يفتح الباب أمام الطعن عليها.

شاهد الفيديو…