التخطي إلى المحتوى
كل ما تود معرفته عن تطبيق واتس آب رجال أعمال الجديد
كل ما تود معرفته عن تطبيق واتس آب رجال أعمال الجديد

الجميع تعامل مع تطبيق العصر WATSAPP  فهو التطبيق المثالي والأشهر عالمياً بين جميع تطبيقات التراسل الفورية المجانية، وقد أعلنت WATSAPP عن بدء إطلاق النسخة الجديد واتس آب رجال أعمال وهو موجه لفئة معينة وهم أصحاب الأعمال حيث يسهل التعامل على النسخة الجديدة نظراً لوجود بعض المميزات التجارية.

مميزات واتس آب رجال أعمال

يعمل التطبيق الجديد على وجود طابع تجاري رسمي حيث من خلالة يمك لأصحاب الأعمال التعامل مع الزبائن بشكل جيد وميسر وهو تطبيق للتفريق بين الحساب الشخصي لواتس آب وبين حساب الأعمال والذي يجري من خلال حركات تعاملية تجارية مثال البيع والشراء وتراسل موظفي الشركات.

يتميز التطبيق الجديد بنفس مميزات النسخة العادية من حيث إمكانية ارسال واستقبال الوسائط ومكالمات الفيديو وإرسال الملفات، مضافاً إليهم المميزات الجديدة لحساب الأعمال وهو امكانية تثبيت 2 واتس آب بنفس الجهاز وتفعيل كل حساب برقم تليفون مختلف حيث يسهل التعامل التجاري المنفصل عن الحساب الشخصي.

يوفر التطبيق الجديد للأعمال قياس البينات الهامة كما يمكن للمستخدمين تثبيت النسخة التجارية على سطح المكتب للكمبيوتر الخاص بك لسهولة التواصل مع العملاء وموظفي الشركات من خلال التراسل والإيميل، وقد أكدت ادارة واتس آب أن النسخة التجارية الجديدة ستسمح فيما بعد بتوثيق العلامة بعد التأكد من النشاط التجاري على غرار صفحات الفيس بوك.

قد يهمك أيضًا

التعليقات