«مصطفى بكري» يروي القصة الحقيقية لتغيير رئيس المخابرات.. ويكشف للمرة الأولى عن سر مؤلم يتعلق باللواء «خالد فوزي».. صور

«مصطفى بكري» يروي القصة الحقيقية لتغيير رئيس المخابرات.. ويكشف للمرة الأولى عن سر مؤلم يتعلق باللواء «خالد فوزي».. صور

خلال عدة تغريدات له عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات الصغرى “تويتر”، كشف الكاتب الصحفي، “مصطفى بكري”، عضو مجلس النواب، عن القصة الكاملة والحقيقية لتغيير اللواء “خالد فوزي”، رئيس المخابرات العامة السابق، وتعيين اللواء “عباس كامل”، مدير مكتب الرئيس، لتسيير أعمال رئيس المخابرات العامة.

وفي البداية، أكد “بكري”، بأن اللواء “خالد فوزي”، يعاني في الآونة الأخيرة من مرض صعب، وهو ما أدى إلى فقدان وزنه كثيرًا، ما دفعه للسفر للخارج أكثرة من مرة للعلاج، إلا أنه مؤخرًا تدهورت حالته الصحية كثيرًا، ما أثر على مباشرة أعماله، فتقدم هو شخصيًا بطلب رسمي لرئيس الجمهورية، من أجل إعفاءه من منصبه.

كما أشار “بكري” إلى أن هذا القرار المفاجئ اضطر الرئيس أن يكلف مدير مكتبه اللواء “عباس كامل”، لحين اختيار رئيس جديد للجهاز،  بتسيير الأمور لحين إصدار قرار برئيس جديد للجهاز، مثمنًا على الدور الكبير الذي لعبه “فوزي” في الفترة الماضية، خاصةً نجاحه إنجازه ملف المصالحة الفلسطينية.

 

«مصطفى بكري» يروي القصة الحقيقية لتغيير رئيس المخابرات.. ويكشف للمرة الأولى عن سر مؤلم يتعلق باللواء «خالد فوزي».. صور 7 «مصطفى بكري» يروي القصة الحقيقية لتغيير رئيس المخابرات.. ويكشف للمرة الأولى عن سر مؤلم يتعلق باللواء «خالد فوزي».. صور 8