الدولار الأمريكي ما بين الارتفاع والهبوط والاستقرار في مستهل التعاملات البنكية والسوق السوداء اليوم

الدولار الأمريكي ما بين الارتفاع والهبوط والاستقرار في مستهل التعاملات البنكية والسوق السوداء اليوم

شهدت التعاملات المصرفية الصباحية اليوم الأربعاء، الموافق السابع عشر من شهر يناير الجاري، تحركات جديدة في أسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي ما بين الارتفاع والهبوط، في عدد كبير من البنوك المحلية العاملة في القطاع المصرفي المصري، بينما حقق عدد آخر من المصارف الرسمية والسوق الموازي استقرارا في سعر صرف الورقة الخضراء، عند نفس القيمة التي انتهت عليها تعاملات يوم أمس الثلاثاء، حيث سجل سعر صرف العملة الأمريكية مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء، 17.75 جنيه للشراء و17.85 جنيه للبيع.

تحركات جديدة في أسعار بيع وشراء الورقة الخضراء بالتعاملات البنكية

ارتفع سعر الدولار الأمريكي على حساب الجنيه المصري قرش صاغ، في تعاملات البنك الأهلي الكويتي “بيريوس” وبنك المشرق، ليسجل 17.68 جنيه للشراء و17.78 جنيه للبيع، في حين أن سعر بيع وشراء العملة الأمريكية ارتفع قرش صاغ أيضا، في تعاملات بنك المصرف المتحد، وبنك مصر إيران للتنمية، ولكنه سجل 17.67 جنيه للشراء و17.77 جنيه للبيع.

كما أكد مصدر مصرفي لمحرر القسم الاقتصادي لجريدة “مصر فايف” الإخبارية، على أن سعر صرف العملة الأمريكية ارتفع قرش صاغ واحد، في تعاملات مصرف أبو ظبي الإسلامي، مسجلا 17.68 جنيه للشراء و17.78 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم في تعاملات أكثر من 20 بنك محلي

الدولار الأمريكي ما بين الارتفاع والهبوط والاستقرار في مستهل التعاملات البنكية والسوق السوداء اليوم 7الدولار الأمريكي ما بين الارتفاع والهبوط والاستقرار في مستهل التعاملات البنكية والسوق السوداء اليوم 8