تفاصيل جديدة في واقعة قبض مديرية أمن الجيزة على عدد من أمناء الشرطة.. ومفاجآت صادمة بشأن المقبوض عليهم والكشف عن أسمائهم

تفاصيل جديدة في واقعة قبض مديرية أمن الجيزة على عدد من أمناء الشرطة.. ومفاجآت صادمة بشأن المقبوض عليهم والكشف عن أسمائهم

بعد ساعات من واقعة قبض الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة على عدد من أمناء الشرطة، شكلوا عصابة لسرقة المواطنين، تم الكشف عن تفاصيل جديدة، كشفها مصدر أمني، خلال تصريحات صحفية، لافتًا إلى أن المتهم المضبوط، يدعى عماد. ح ويعمل بقطاع حرس المنشآت بمديرية أمن القاهرة.

وأشار المصدر الأمني، إلى أن باقي المتهمين يعملون معه في نفس القطاع، ومنهم مفصولون من الخدمة، مؤكدًا بأن المتهمين اعترضوا طريق تاجر بحجة تفتيشه واستولوا منه على مبلغ مالي، وأن المتهم المضبوط اعترف باشتراكه مع كل من (عاطف. م، وسامح. أ، وشريف. ك)، في سرقة المواطنين.

أما المفاجأة الأخرى التي كشفها المصدر الأمني، فهي أن المتهمين اتفقوا مع تاجر عملة، يقوم بإبلاغهم بتحرك أحد عملائه بعد مغادرته بالأموال وعقب ذلك يقوم المتهمون بمراقبته، وفى المناطق الخالية من السكان، يعترضون طريقه، ويستولون على الأموال التي بحوزته تحت تهديد السلاح.

كان أحد الضحايا، قد أكد بأنه سافر إلى الفيوم لتبديل مبلغ مالي من الدولارات، وعندما وصل لمنطقة العمرانية، اعترض طريقه 4 أشخاص، وطلبوا منه إبراز تحقيق الشخصية الخاص به، واستولوا منه على حقيبة الأموال التي كانت بحوزته.