سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الجمعة 11/4/2014

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الجمعة 11/4/2014
سعر الدولار في السوق السوداء اليوم

أهلا و مرحبا مرة أخرى بكافة متابعي موقعنا موقع مصر فايف الذين ينتظرون أخر المواضييع لدينا يوما بيوم و بأستمرار للتعرف على أخر الأخبار الموجودة بالأسواق المصرية يوما بيوم لأستمرار المتابعة اليومية معنا .

وو اليوم نقدم لكم أخر الأسعار بالأسواق المصرية كما عودناكم كل يوم على التعرف على أخر أسعار العملات الموجودة بالأسواق المصري بكافة أشكالها و تنوعها و اليوم كما عودناكم على معرفة أخر الأسعار نقدمها لكم اليوم .
سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الجمعة 11/4/2014 7

أما عن اليوم فقد نقوم بالتعرف على أخر أسعار الدولار الموجودة بالأسواق و لكن لم نتعرف على كافة الأسواق فقد نقدم لكم اليوم من موقعنا أسعار الدولار في مصر في السوق السوداء اليوم الجمعة الموافق بتاريخ الحادي عشر من شهر أبريل لعام 2014 .

لكن كما حدثناكم في أيام عديدة من قبل أن أسعار الدولار تختلف حسب نوع السوق المتوفرة به و حسب الأقتصاد المصري أيضا و لكن الأقتصاد المصري يحتم على الأسواق أرتفاع السوق الخاص بالدولار أو أنخفاضه لكن تنوع الأسواق فيما بينها يعد شئ أخر فهناك محلات الصرافة و البنوك المصرية بالأضافة الى السوق السوداء و هي تعد أعلى سعر بينها لعدم شرعيتها و قد وصل سعر الدولار بها اليوم الى ما بين 7.35 و 7.40 جنيه مصري